عربي21:
2024-10-08@17:23:32 GMT

مانشستر يونايتد يعلن غياب مدافعه ماغواير عن الملاعب

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

مانشستر يونايتد يعلن غياب مدافعه ماغواير عن الملاعب

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدافعه هاري ماغواير سيغيب عن الملاعب "لبضعة أسابيع" بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التعادل السلبي 0-0 يوم الأحد الماضي مع آستون فيلا.

وخرج الدولي الإنجليزي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي، واضطر الطاقم الطبي إلى مساعدته على الخروج من الملعب.



وكتب ماغواير عبر حسابه على منصة إنستغرام لتبادل الصور، اليوم الثلاثاء: "محبط لتعرضي للإصابة في نهاية الأسبوع، سأغيب لعدة أسابيع، لكني سأعود أقوى".

ℹ️ @HarryMaguire93 has shared an update on the injury he sustained at Aston Villa.

You'll come back stronger, H ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) October 8, 2024
وشارك ماغواير البالغ من العمر 31 عاماً في ثالث مباراة فقط منذ البداية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن شارك من على مقاعد البدلاء أمام بورتو البرتغالي الأسبوع الماضي في الدوري الأوروبي وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وغادر ماغواير معسكر المنتخب الإنجليزي تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي، قبل مواجهة اليونان وفنلندا في دوري أمم أوروبا لكرة القدم.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

"الرسّام" يودّع الملاعب.. إنييستا يعلن اعتزال كرة القدم

الرؤية- الوكالات

أعلن النجم الإسباني أندريس إنييستا، الإثنين، اعتزاله كرة القدم عن عمر 40 عاماً، وذلك بحسب ما أعلن عبر حسابه على منصة "إكس".

وبدأ الدولي الفرنسي إنييستا مسيرته في قطاع ناشئي شباب نادي ألباسيتي، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية برشلونة في عام 1996، ومنها إلى الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2002، ليستمر معه لمدة 16 عامًا.

وفي صيف 2018، انتقل إنييستا إلى فيسيل كوبي الياباني في صفقة انتقال حر، وقضى معهم 5 سنوات، قبل أن ينتقل إلى نادي الإمارات في أغسطس 2023، والذي استمر معه لمدة موسم واحد.

وخلال رحلته مع نادي برشلونة شارك نجم منتخب إسبانيا في 674 مباراة، سجل خلالها 57 هدفا وصنع 135 تمريرة حاسمة.

كما توج صاحب الـ40 عامًا مع البلوجرنا بـ32 لقبا بواقع 4 دوريات أبطال أوروبا و9 دوريات إسباني و3 كأس عالم للأندية و6 كأس ملك إسبانيا و3 كأس السوبر الأوروبي و7 كأس السوبر الأوروبي.

فيما لعب "الرسام" مع المنتخب الإسباني 131 ومشهور بتسجيل هدف الفوز في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ضد المنتخب الهولندي.

 

 

مقالات مشابهة

  • الإصابة تحرم مانشستر يونايتد من جهود ماجواير لعدة أسابيع
  • مانشستر يونايتد يعلن غياب مدافع ماغواير عن الملاعب
  • "الرسّام" يودّع الملاعب.. إنييستا يعلن اعتزال كرة القدم
  • مانشستر يونايتد نتائجه الباهتة بتعادله مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. شوط أول سلبي بن أستون فيلا ومانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل الرسمى لفريق مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد