قررت اللجنة التأديبية في رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، إيقاف  الفرنسي الدولي تيو هيرنانديز ظهير ميلان، مباراتين الثلاثاء بعد طرده خلال خسارة فريقه أمام فيورنتينا الأحد في المرحلة السابعة من الدوري .

وأوضحت اللجنة التأديبية في رابطة الدوري أن اللاعب "وجّه تعليقات مهينة للغاية تجاه الحكم عدة مرات وبطريقة غير محترمة في نهاية المباراة".



وأشهر الحكم بطاقة حمراء للفرنسي الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، بعد نهاية المباراة مباشرة، بعد طرد مدرب فيورنتينا رافاييلي بالادينو في الدقيقة 85.

وكان المدرب البرتغالي الغاضب باولو فونسيكا قال للصحافيين إنه كان من المفترض أن يُسدد الأمريكي كريستان بوليسيك ركلة الجزاء، لكن هيرنانديز أخذ الكرة لتسديدها في محاولة تسجيل هدف في عيد ميلاده الـ27.

وحصل ميلان على ركلة جزاء ثانية سددها الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة 56، لكن الحارس الإسباني دافيد دي خيا تصدى لها بعد الأولى.

وسيغيب هيرنانديز الذي كان يحمل شارة القيادة الأحد، عن مباراتين أمام أودينيزي في سان سيرو في 19 تشرين الأول/أكتوبر وبولونيا خارج الديار بعدها بأسبوع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية هيرنانديز ميلان ميلان كرة القدم هيرنانديز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة تورينو، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

يستضيف فريق إنتر ميلان، اليوم السبت، نظيره تورينو على ملعب جوزيبي مياتزا، في لقاء ينطلق في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز تشكيل إنتر ميلان أمام تورينو، رفقة الفرنسي ماركوس تورام، في ظل جلوس الثنائي مهدي طارمي وماركو أرناوتوفيتش.

وكان إنتر ميلان حقق انتصارًا عريضًا على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، خلال الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن تورينو صاحب المرتبة السادسة.

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو 

حراسة المرمى: يان سومر 

خط الدفاع: بيسيك - أتشيربي - باستوني 

خط الوسط: دارميان - فراتيسي - هاكان تشالهان أوغلو - هنريك مختيريان - فريدريكو ديماركو 

وفي الهجوم: لاوتارو مارتينيز - ماركوس تورام.

مقالات مشابهة

  • مباراة تنتهي بعد 76 ركلة جزاء على ملعبين مختلفين
  • مدرب ميلان: هذه كرة قدم وليست «سيرك»
  • فيورنتينا يفوز على ميلان 2-1 في الدوري الإيطالي
  • فيورنتينا يتفوق على ميلان بثنائية في الدوري الإيطالي
  • تشكيل ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • كيال: ركلة جزاء الهلال مشكوك في صحتها .. فيديو
  • الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتقدم علي تورينو بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول
  • تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي