تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النيابة العامة بالنزهة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار معتز زكريا، التحقيق مع سائق خاص وذلك علي خلفيه اتهامه بسرقه أموال رجل أعمال، قبل صعوده إلى الطائرة أثناء توصيله إلى مطار القاهرة، قبل إخفائها داخل السيارة ملك رجل الأعمال.

وبعمل التحريات تبين أن قيمه المسروقات ألف دولار وألف ريال سعودي، وان السائق حاول إخفاء جريمته داخل السيارة ثم ألقى المحفظة خاصة المجني عليه أمام المطار، قبل أن يعثر عليها عامل نظافة وتسليمها إلى رجال الأمن بالمطار.

وتم التحقيق مع المتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامات، وتولت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحقيق مع المتهم التحقيق مع سائق رجل الأعمال سرقة أموال

إقرأ أيضاً:

في الهند..سرقة في محطة قطارات كادت أن تتحول إلى كارثة

كاد لص أن يتسبّب في كارثة بمحطة قطارات في الهند، بعدما كاد يخرج قطاراً عن مساره أثناء سرقته قضباناً حديدية لبيعها لاحقاً.

وحسب موقع "أن دي تي في"، تمكنت شرطة  جاخورا في ولاية أوتار براديش من مداهمة منزله أمس السبت، وعثرت على القضبان المسروقة.

وخلال التحقيقات، قال ساتيام ياداف 32 عاماً إنه كان يحاول عبور سكة الحديد ليلة الخميس بعد سرقة القضبان، وفاجأه قطار "باتال إكسبريس"، فألقى المسروقات على السكة وهرب. ،واعترف الموقوف بالسرقة لكنه أصرَّ على نفي محاولة إخراج القطار عن مساره.


سائق القطار ينقذ الموقف  

استعرض الموقع اليوم الأحد تفاصيل الحادثة، حيث تلقت الشرطة نداء استغاثة على إثر تصاعد الشرر من أسفل قطار "باتال إكسبريس" في محطة ديلوارا، بسبب قضبان حديدية على المسار الطبيعي للقطار.
وتمكن سائق القطار في اللحظات الأخيرة من إيقافه وخرج مساعدوه لإزالة القضبان ليكمل القطار طريقه إلى المحطة، متجنباً بذلك كارثةً.
وأشار مدير الشرطة محمد موستاكي إلى أن مدير محطة سكة حديد ديلوارا تقدّم بشكوى إلى مركز شرطة جاخورا، ضد مجهول حاول إخراج القطار عن مساره بوضع قضبان حديدية على مساره ليلة الخميس.


حالات سابقة

وحسب الموقع، سجلت سرقات مشابهة وحوادث متعددة على خطوط السكك الحديدية في ولاية أوتار براديش الهندية.


وقبض في الشهر الماضي على مراهق،16 عاماً، بتهمة وضع سياج على خط سكة حديد باندا-ماهوبا، ما دفع سائق القطار لاستخدام فرامل الطوارئ لتفادي الكارثة.
وفي نفس الشهر، قبض على شخصين حاولا حرف قطار "نايني جان شاتابدي" السريع عن طريقه بعمود حديدي طوله 6 أمتار على مساره، إضافة إلى محاولات أخرى في أوقات ومناطق مختلفة.

 

مقالات مشابهة

  • بأسلوب المفتاح المصطنع.. التحقيق مع عاطل لاتهامه بسرقة المساكن في العجوزة
  • حبس سائق توك توك بتهمة "هتك عرض" فتاة قاصر بالسلام
  • احم نفسك.. ما سبب ظهور رائحة الوقود داخل مقصورة السيارة؟
  • التحقيق مع سائق سيارة تطبيق ذكى بتهمة التعدى لفظيا على فتاة أجنبية
  • التحقيق مع سائق بسبب قيادة سيارته بحركات استعراضية بشوارع مدينة نصر
  • بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة لاب توب وهواتف من داخل شركة في البساتين
  • في الهند..سرقة في محطة قطارات كادت أن تتحول إلى كارثة
  • بأسلوب كسر الباب.. التحقيق مع عصابة سرقة المساكن في الحدائق