تعرضت الفنانة إيمان العاصي بشخصية «ليلى» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، لإصابة وجرح في يديها، أثناء مطاردة منزل المزور، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، خاصة أنها كانت تحاول مساعدة هاني عادل في إيجاد حل لإثبات دليل ضد زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، أخذ هاني عادل، إيمان العاصي إلى أقرب مستشفى من أجل معالجة الجرح بأسرع طريقة، وطمأنه الطبيب على حالتها الصحية، وأكد أنّها بخير لكنها تعاني من الدوار بسبب النزيف.

إيمان العاصي تبحث عن دليل ضد زوجها

عثرت الفنانة إيمان العاصي بعد بحث طويل على دليل ضد زوجها أحمد بمساعدة هاني عادل، من خلال إيجاد المزور وتهديده حتى حصل منه على الأوراق التي تدين زوجها أحمد، لكن الأخير قتل المزور، وأبلغ الشرطة ما أدى إلى تورط هاني عادل في جريمة قتل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي مسلسل برغم القانون برغم القانون إیمان العاصی هانی عادل

إقرأ أيضاً:

عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي

حقق مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، بعد عرض 17 حلقة منه على قناة ON، بينما من المتوقع زيادة التشويق في الحلقات القادمة.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته

عدد حلقات مسلسل برغم القانون 30، وتذاع حلقة يوميًا في تمام الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، على شاشة قناة ON.

كما يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في الـ6 صباحًا والـ5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ24 ساعة.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين هما «ليلى وهاشم» وذلك بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، بجانب إيمان العاصي، منهم «محمد القس، نبيل على ماهر، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، شادي مقار، هاني عادل، فرح يوسف، عايدة رياض».

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون. هاني عادل يجد دليل إدانة ضد محمد القس
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون وموعد عرضه وإعادته.. بطولة إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها