تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعها التنظيمي الأول بعد إعلان تشكيلها رسميا، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب الأمانة، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة. 

أشار المهندس أحمد أمين مسعود إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار وضع خطة عمل الفترة القادمة لأمانة العمل الجماهيري مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات والندوات والجولات الميدانية على مستوى محافظات مصر كافة.

كما ناقش الحضور أفكار مختلفة لمجموعة من المبادرات والفاعليات، على رأسها التعاون بين أمانة العمل الجماهيري وأمانة ذوي الهمم وتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسات حكومية بما يصب في صالح المواطن.   

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمانة العمل الجماهيري المركزية المبادرات الفاعليات المواطن العمل الجماهیری

إقرأ أيضاً:

مختص يكشف حقيقة دخول العراق بموجة باردة ممطرة خلال الأيام المقبلة

 بغداد اليوم- بغداد

كشف الراصد الجوي علي الزيادي، اليوم الثلاثاء (8 تشرين الأول 2024)، حقيقة دخول العراق بموجة باردة ممطرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الزيادي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "وفق التوقعات الحالية سيتم استمرار الأجواء الحارة نهاراً طيلة الأيام القادمة إلى نهاية الشهر تقريباً وتسجيل معدلات أواخر الثلاثينات بسبب سكون الرياح أثناء النهار، وفي اليل ستكون الأجواء باردة".

وأضاف أن "الانباء والتقارير التي تحدثت عن دخول العراق موجة باردة لا صحة لها اطلاقاً، وكذلك لا حالة ماطرة شديدة خلال الفترة القادمة، والتوقعات تشير إلى حدوث أمطار متفرقة منتصف الشهر ويوم 17 تشرين الأول الحالي في أجزاء متفرقة في الأقسام الشمالية وأجزاء متفرقة أقصى الجنوب الشرقي، كما هناك حالة أواخر الشهر مازالت تحت المتابعة".

وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، اخباراً عن تعرض العراق الى موجة باردة خلال الأيام القادمة، الا ان مختصين نفوا ذلك وبينوا أن هذه الاحتمالات مازالت بعيدة وتحت المتابعة.

مقالات مشابهة

  • مختص يكشف حقيقة دخول العراق بموجة باردة ممطرة خلال الأيام المقبلة
  • «العمل الجماهيري بمستقبل وطن» تعقد أول اجتماع بعد التشكيل الجديد
  • محافظ البحيرة: إنتصار أكتوبر ملهم حقيقي للأجيال القادمة لبناء مستقبل مشرق
  • حرارة ورياح بهذه المناطق.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • قرارات صارمة لمحمد رمضان في الأهلي
  • لدعم الأندية والأكاديميات.. "لجنة الرياضات القتالية والدفاع عن النفس" تعقد اجتماعها الأول
  • الخطوط الجوية اليمنية تعقد اجتماعها الدوري في القاهرة
  • زراعة الشرقية تعقد اجتماعا لمتابعة الجمعيات الزراعية وصرف الأسمدة المدعمة
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»