تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بقيام اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ بحضور فعاليات الإحتفالية التى قام بتنظيمها كيان شباب أهل مصر للمحافظات الحدودية بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة بقاعة نقابة المعلمين وذلك بحضور الدكتور لؤى سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان ، وأيضاً أعضاء الكيان ، والقيادات التنفيذية .

ملحمة أكتوبر علامة فاصلة فى تاريخ كفاح شعب مصر العظيم

وفى كلمة محافظ أسوان تم التأكيد على أن ملحمة أكتوبر تعتبر علامة فاصلة فى تاريخ كفاح شعب مصر العظيم ، ولذا فيجب أن تكون هذه الذكرى الغالية نبراساً لشبابنا وأبنائنا لمواصلة هذا العطاء والتضحية وبذل أقصى جهده لخدمة وطنه ، مع ضرورة أن يستلهم هذا الجيل والأجيال القادمة الدروس والعبر فى العمل على إعلاء قيم ومبادئ الإنتماء لحب الوطن والتعريف بعظم التحديات الحالية .

ولفت إلى أن إنتصارات أكتوبر تؤكد على أننا قادرون على تحقيق المستحيل عندما يكون الإتحاد منهجنا من أجل هدف واحد ، وهذا ما يتحقق من خلال تنفيذ سلسلة عظيمة ومشرفة من الإنجازات والمشروعات المتتالية فى كافة قطاعات العمل العام داخل الجمهورية الجديدة بفكر ورؤية وحكمة من ربان سفينتها الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وتم تقديم الشكر لأعضاء كيان شباب أهل مصر للمحافظات الحدودية لتنظيم هذه الفاعلية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لتعزيز روح الولاء لدى أبنائنا وفتح المجال أمام تبادل الخبرات والثقافات فيما بينهم.

1000109545 1000109543 1000109541 1000109539 1000109537 1000109535

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المحافظات الحدودية محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

تنفيذ أعمال الرصف للطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة وعزبة العسكر في أسوان

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لتلبية مطالب المواطنين ، الدكتور إسماعيل كمال مديرية الطرق بقيادة المهندس أحمد الملوانى بتنفيذ أعمال رصف الطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة النوبية بطول 1 كم ، وأيضاً عزبة العسكر ببلاط الأنترلوك وذلك بهدف تحقيق السيولة فى حركة المواطنين بحيث تتم الأعمال بجودة عالية ، ويتم متابعة الأعمال الجارية من محمد مندور مدير المتابعة الميدانية .

وأشار المحافظ إلى أنه تنفيذاً لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسى نعمل كجهاز تنفيذى بروح الفريق الواحد لتخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى ، ونبذل قصارى الجهد بإخلاص وتفانى لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، ويتم وضع الحلول العاجلة والجذرية الهندسية والفنية لأى مشاكل أو مطالب لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها طبقاً لتوقيتات زمنية محددة .

أسوان تحتفل بالذكرى الـ 51 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة ضمن إحتفالات إنتصارات أكتوبر..تخفيضات 10%للسلع الغذائية فى أسوان جهود

وكان قد تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان أعمال تركيب الممشى الزجاجى بالمستوى الثالث لمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم .

وأوضح الدكتور إسماعيل كمال على أن هذا الممشى يساهم فى إتاحة الفرصة الكاملة أمام الزائرين والأفواج السياحية ومواطنى المحافظة للإستمتاع بالترجل فوق مجرى نهر النيل مباشرة ، وبالتالى مشاهدة اللوحة الفنية الساحرة على صفحة نهرنا الخالد وفقاً للهوية البصرية والرؤية الحضارية التى تم تنفيذها ضمن منظومة التطوير والتجميل الجارية لعروس المشاتى .

وشدد إسماعيل كمال على ضرروة الإسراع بنهو اللمسات الجمالية بالمرحلة الثالثة من المشروع ، والتى وصلت نسبته إلى 99 % ، وتضم " المنطقة الوسطى " المواجهة لحديقة بلازا درة النيل بطول 400 م2 ، فضلاً عن المحلات المتواجدة بالمشروع ، والتي تم تدعيمها بمنظومة حريق كاملة ودورات مياه عمومية ومصاعد كهربائية ، علاوة على كافة متطلبات ذوى الهمم فى الحركة طبقاً للكود المصرى ، ليكون جاهز لإستقبال أبناء المحافظة وضيوفها وزائريها .

وأشار المحافظ إلي أن هذا المشروع يمثل ملحمة عظيمة من معدلات الإنجاز تشهدها مختلف المشروعات الجارية بكافة قطاعات العمل العام على أرض محافظة أسوان ، والتي تأتى ضمن الجهود الكبرى التي تشهدها الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وكان قد قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تحرير محضر وغرامات فورية على أحد البنوك الخاصة لتسببه فى حدوث كسر بخط مياه للشرب بطريق السادات وذلك أثناء قيامهم بتركيب ماكينة الصراف الآلى دون الحصول على ترخيص رسمى من الجهات المختصة .

مقالات مشابهة

  • احتفالية لشباب أهل مصر بالمحافظات الحدودية بالذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر
  • اللواء ممدوح جعفر: حرب أكتوبر كفاح وطن تلاحم فيه جيشه مع شعبه
  • محافظ كفر الشيخ: السادس من أكتوبر علامة فارقة في تاريخ وطننا الحبيب
  • تنفيذ أعمال الرصف للطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة وعزبة العسكر في أسوان
  • "طوفان الأقصى".. محطة فاصلة في تاريخ النضال الفلسطيني
  • الحسيني: انتصار أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • اقتصادي: انتصار أكتوبر سيظل علامة فارقة في تاريخ مصر والوطن العربي
  • رئيس «دفاع النواب»: انتصارات أكتوبر ملحمة غالية وعزيزة في تاريخ مصر الحديث
  • رئيس الحرية المصري: انتصارات أكتوبر ستظل علامة بارزة في تاريخ العسكرية المصرية