بوابة الفجر:
2024-10-08@17:14:54 GMT

صراع 3 أندية إنجليزية للتعاقد مع عمر مرموش

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشفت تقارير إسبانية، عن صراع ثلاثي بين كبار أندية الدوري الإنجليزي، للتعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه اللافت رفقه نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، وتصدره جدول ترتيب هدافي البوندسليجا.

صراع 3 أندية إنجليزية للتعاقد مع عمر مرموش

ووفقًا لموقع «fichajes» الإسباني، فإنه هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل الثلاثي: «ليفربول، مانشستر يونايتد وأرسنال» خلال فترة الانتقالات المقبلة للتعاقد مع «مرموش».

وتابع أن مسؤولي مانشستر يونايتد يرون أن مرموش سيكون خيارًا مثاليًا من أجل قيادة الجهة اليسرى في مركز الجناح، خاصةً بعد تذبذب أداء الثنائي جيرناتشو وماركوش راشفورد، وتراجع مستواهما منذ فترة طويلة.

مدرب وادي دجلة السابق يهاجم لاعب الزمالك: معندوش أساسيات الكورة المدير الفني لنادي بلاك بولز: الزمالك أحد أكبر فرق إفريقيا ومواجهته صعبة.. والمصري البورسعيدي مميز

وأضاف أن مستوى عمر مرموش أثار إعجاب قدرات الإسباني ميكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، إذ يراه البديل المثالي لقيادة هجوم «جانرز» رفقة كاي هافارتز، بعدما خرج جابريل خيسوس من حساباته.

واختتم أن ليفربول بتشجيع كبير من محمد صلاح، فإن آرني سلوت يرى أن «مرموش» سيكون مهاجمًا مثاليًا في تشكيلته بدلًا من داروين نونيز والذي فشل في كسب ثقته حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: للتعاقد مع عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع مرموش

بات مانشستر يونايتد، ليفربول وآرسنال من بين الأندية التي اهتمامًا بالتعاقد مع مهاجم أينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، في الوقت الحالي.

مرموش قدم بداية رائعة لهذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف في خمس مباريات فقط في الدوري الألماني، وسبعة أهداف في ثماني مباريات في جميع المسابقات.

مصادر قريبة من وضع اللاعب أكدت لموقع "CaughtOffside" أن مرموش كان على رادار أندية مثل ليفربول وآرسنال منذ فترة، بينما قد يكون مانشستر يونايتد، وست هام، ونوتنغهام فورست من بين الأندية التي تراقب تطوراته.

مانشستر يونايتد ووست هام قد يبدآن في تكثيف اهتمامهما بمرموش مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير، حيث يُفهم أن أينتراخت قد يكون منفتحًا على تقييم العروض إذا كانت في حدود 30 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

انتقال عمر مرموش: هل سينتقل إلى الدوري الإنجليزي؟

مرموش يبدو موهبة مثيرة، وسيكون من المثير متابعة ما إذا كان سينتقل إلى الدوري الإنجليزي في المرحلة القادمة من مسيرته.

اهتمام مانشستر يونايتد قد يُثير القلق لبعض مهاجميه الحاليين مثل راسموس هويلوند وجوشوا زيركزي، الذين لم يقدموا المستوى المطلوب حتى الآن. قد يكون مرموش مرشحًا ليحل محلهما، خصوصًا مع ظهور بعض المخاوف بشأن أداء زيركزي تحت قيادة إريك تين هاغ.

من غير الواضح ما إذا كان آرسنال وليفربول بحاجة إلى مهاجمين جدد، لكن مرموش قد يكون خيارًا جيدًا لتعزيز القوة الهجومية لكلا الفريقين.

 

مقالات مشابهة

  • خمسة أندية إنجليزية تتصارع لضم عمر مرموش
  • رضا عبد العال: الحُكم على آداء مرموش سيكون بنهاية الموسم
  • أندية إنجليزية تتنافس لضم مرموش و آينتراخت يتمسك بالفرعون المصري.. تفاصيل
  • الزمالك يتفوق تاريخيًا على أندية مجموعته في الكونفدرالية (أرقام)
  • مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج
  • محمد رمضان يكشف خطة الأهلي للتعاقد مع صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو
  • مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع مرموش
  • موندو ديبورتيفو: هندرسون على رادار أندية الدوري الإنجليزي
  • اليوم.. ثلاثي منتخب مصر في مهمة صعبة قبل فترة التوقف الدولي