تُوفر وزارة العمل ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية أكثر من 4774 وظيفة في 15 محافظة لمختلف التخصصات، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، ويتوفر ضمن هذه الوظائف فرصًا لذوي القدرات الخاصة برواتب مُجزية حسب المقابلة، مع توفير تأمين صحي واجتماعي، إليكم خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل.

تأتي النشرة جزءًا من مبادرات الوزارة لتشجيع العمل في القطاع الخاص، وتنمية مهارات الشباب، ولذا نوضح في السطور التالية أهم الوظائف المتاحة، بالإضافة إلى خطوات التقديم:

الوظائف المتاحة تتضمن الوظائف في نشرة التوظيف التخصصات التالية: أخصائي تسويق ومسؤول ائتمان محاسبون ومسؤول شؤون إدارية مهندسون «كهرباء، ميكانيكا، اتصالات، إنتاج، جودة» مشرفو تنجيد، مشرفو مواقع، وأخصائيو نظم معلومات مشرفو إنتاج ومراقبو جودة.

سائقون برخص درجات أولى، ثانية، وثالثة. عمال إنتاج وعمال نظافة. تخصصات أخرى مثل كيميائيين، مدرسين، وأفراد أمن. فرص لذوي الهمم

تضم النشرة فرص عمل لذوي القدرات الخاصة، وذلك لتطبيق قانون تشغيل نسبة 5% من العمالة من ذوي الهمم وفقًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، كما تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لدمجهم في سوق العمل وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.

خطوات التقديم على وظائف وزارة العمل

للراغبين في التقديم على الوظائف المتاحة من النشرة القومية للتشغيل التابعة لوزارة العمل، يٌمكنهم التقديم بإحدى الطرق التالية:

- التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل، بالمقر: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر.

- أرقام الاتصال: 22609354، 22403571.

- زيارة مديريات العمل بالمحافظات المختلفة للاستفسار والتقديم.

- التواصل مع مكاتب العمل التابعة للمديريات للاستعلام عن الوظائف المتاحة.

- الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة العمل.

أكّد وزير العمل، محمد جبران، ضرورة تحري أصحاب العمل المصداقية في نشر فرص العمل، وتطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص، مع توجيه مديريات العمل بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف شاغرة وظائف وزارة العمل وزارة العمل وظائف خالية الوظائف المتاحة خطوات التقدیم التقدیم على وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في دبي برواتب تصل إلى 8 آلاف درهم.. الشروط ورابط التقديم

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر بعض الوظائف الشاغرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تطلب شركة «Lis Stock» موظفي تسويق إلكتروني للعمل بدوام كامل من مقر الشركة بمدينة «دبي» الإماراتية، مقابل توفير حزمة كبيرة من المميزات من أبرزها السكن والمواصلات، والرواتب المجزية التي تصل إلى 8 آلاف درهم إماراتي، أي بما يعادل نحو 105 آلاف جنيه مصري.

تقع الوظيفة في مجال التسويق والمبيعات، مع تخصص في التسويق الإلكتروني وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وتشمل الوظائف مسؤوليات التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة في تصوير «فوتوسيشن» والبيع عبر الإنترنت، وإليك أهم الشروط الحصول على الوظيفة، والراتب الخاص بها، ومميزاتها.

متطلبات الوظيفة مستوى الخبرة: خبرة متوسطة سنوات الخبرة المطلوبة: سنة واحدة على الأقل السن المطلوب: 22 - 35 سنة المؤهل العلمي المطلوب: مؤهل عالي الحاسب الآلي ومايكروسوفت أوفيس: غير مطلوب

الراتب ونوع العمل الراتب الأساسي: يبدأ من 5 آلاف وحتى 8 آلاف درهم إماراتي نوع الوظيفة: دوام كامل المميزات يُحتسب الوقت الإضافي توفير سكن «سكن تابع للشركة» توفير وسيلة مواصلات على حساب الشركة

إذا كنت مهتمًا بالتقديم على هذه الوظيفة، يُنصح بمراجعة الرابط الإلكتروني الخاص بالإعلان.

مقالات مشابهة

  • رواتب مجزية و5 آلاف حوافز.. إليك وظائف شاغرة للشباب وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في دبي برواتب تصل إلى 8 آلاف درهم.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف شاغرة في 3 شركات برواتب وحوافز تصل لـ50 ألف جنيه.. رابط التقديم
  • وزارة التعليم تصرح عن تفاصيل انطلاق الاختبارات المركزية 1446 واضعة خطوات التقديم
  • وظائف فنيين للمؤهلات المتوسطة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • وظائف خالية في 3 محافظات برواتب مجزية وحوافز.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف لخريجي المؤهلات العليا.. أفضل الفرص المتاحة الآن في مصر
  • وظائف شاغرة لجميع المؤهلات برواتب مجزية وتأمينات.. اعرف التفاصيل
  • وظائف وزارة المالية 2024: فرص عمل في مصلحة الجمارك وشروط التقديم