تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار فيلم التاروت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية وأصبح حديث الساعة خلال الساعات الماضية بعد أن أصدرت الرقابة على المصنفات المصرية قراراً بمنع عرض الفيلم بسبب مشاهد غير لائقة، وأيضاً مشاركة أحد البلوجرات ضمن مشاهد العمل وتحويل أبطال العمل للتحقيق، التقت "البوابة " بطلة الفيلم النجمة "سمية الخشاب " ومخرج العمل إبرام نشأت للتعرف على حقيقة تحويلهما للتحقيق ومعرفة الأسباب الحقيقة لمنع عرض الفيلم.

 

 حول تحويلها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية بسبب المشاهد غير اللائقة قالت  سمية الخشاب: هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة فأنا لست محولة للتحقيق بسبب التاروت مثل ما أشيع، فكلها شائعات مغرضة، ولم تشغلني تماماً ويريدون أن يقوموا بعمل تريند علي حسابي.

وعن مشاركة البلوجر قالت: كل ما في الأمر أن قرار النقابة بعدم مشاركة أي بلوجور في الأعمال الفنية جاء بعد مشاركة البلوجور علي غزلان في الفيلم  بعام تقريباً وأنا والمخرج إبرام نشأت تحدثنا مع الدكتور أشرف زكي وهو تفهم الأمر للغاية ونحن نحترم قرار النقابة في أي شىء، وأشارت كل ما قام به هو شوت صغير واحد فقط وليس دورا رئيسيا وحذف الشوت الخاص به ليست لي علاقة به تماماً فأنا ممثلة فقط فهذا الأمر يعود إلي المخرج ونقابة المهن التمثيلية.

وحول تصريحاتها بعرض الفيلم في أول العام الجديد وطبيعة دورها فأكدت: أنا لم أتحدث لأي موقع حول هذا الأمر سوي "البوابة " وهذا كلام غير صحيح بالمرة لأن حتي هذه الحظة لم أنته من عرض تصوير مشاهدي ومتبقي بها يوم واحد ثم الشركة المنتجة سوف تحدد توقيت عرض الفيلم.

لافتة إلى أن الفيلم يدور في إطار تشويقي ومثيرة للغاية وأيضا دوري فيه لم أقدمه من قبل حيث أجسد دور فتاة تدعي "نيرة" تقرأ التاروت وتهتم بالفلك والعلوم الأرقام وتتعرض لمشكلة وهي صغيرة وتؤثر في حياتها وعلي زواجها ويتطرق الفيلم لأكثر من قضية وسوف يكون مفاجأة للجمهور.

وحول أعمالها الفنية الجديدة تابعت: عرض عليّ أكثر من عمل درامي للمشاركة  في السباق الرمضاني المقبل وأنا لم أحسم الأمر حتي الآن وقريباً أقرر ذلك.

 ومن جانبه علق إبرام نشأت مخرج فيلم "التاروت" علي أزمة العمل حول وقفه ومنع عرضه وتحويل الفنانين المشاركين في العمل إلي التحقيق وقال  لـ البوابة : هذا الكلام عارٍ تماماً وليس له أساس من الصحة ، وحول ما أشيع أن هناك مشاهد غير لائقة في العمل غير صحيح بالمرة، ولم يتم منع عرض الفيلم وتمت الموافقة علي الفيلم نهائياً من هيئة الرقابة المصرية ومن نقابة المهن التمثيلية مؤكداً أن ما حدث حولي فيلم و"المؤمن مصاب".

وحول حقيقة وقف الفيلم بسبب البلوجور علي غزلان قال : بالنسبة مشاركة البلوجور علي غزلان مثله مثل أي شخص  لديه مشهد واحد فقط فلذلك لا يحتاج أن يكون ممثلا أو عضوا نقابيا، وكل الأفلام تسير بهذا المنهج كل ما في الأمر أن قرار النقابة بعدم مشاركة أي بلوجور في الأعمال الفنية جاء بعد مشاركة البلوجور علي غزلان في الفيلم بعامين  بالضبط وقرار النقابة كان منذ أربعة أشهر تقريباً فقط ،وتابع أنا والمخرج إبرام نشأت تحدثنا مع الدكتور أشرف زكي وهو تفهم الأمر للغاية ونحن نحترم قرار النقابة في أي شىء وأشارت كل ما قام به هو شوت صغير واحد فقط وليس دورا رئيسيا، وأكد بعيداً عن مشهد غزلان لا يحذف من الفيلم حتي الآن أي مشاهد نهائي.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيلم التاروت البوابة نيوز سمية الخشاب إبرام نشأت قرار النقابة عرض الفیلم إبرام نشأت

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يجري جولة مرورية بادارتي بنها وطوخ ويحيل المقصرين للتحقيق

أجرى الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولة مرورية بادارتي بنها وطوخ وذلك في اطار المتابعة المستمرة لسير العمل بالمنشآت الصحية وللسعي الدائم لتقديم افضل خدمه طبية للمواطنين.

بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية أوقاف القليوبية: تنظم 256 ندوة توعوية بمدارس المحافظة ضمن مبادرة "بداية" السيطرة على حريق شب فى واجهة عقار ببنها فى القليوبية تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة لجلسة الأربعاء معيدو الحاسبات والذكاء الاصطناعي ببنها يدرسون في جامعة بانونيا جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية إمياى الجلسة سرية .. بدء محاكمة المتهمين بقــ.تل طفل شبرا الخيمة إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر بالقليوبية إستكمال محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه حبس المتهم بسرقة مسئول المناطق الصناعية داخل مسكنها بالقليوبية

واستهل وكيل الوزارة جولته المرورية بتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم الأطرون التابعة لطوخ والتي تضم ٨ عيادات في تخصصات الاطفال والباطنه والرمد والجراحه والنسا والتوليد والاسنان وتنظيم الاسره والجلدية ، الى جانب وجود فرقه لتقديم خدمات المبادرات الرئاسية ومعمل ، و تقديم العلاج للمترددين بالمجان.
كما تفقد أعمال غرفة الطوارئ وتاكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ حيث احال كاتب الصحة وطبيب الأسنان بالعيادة المسائية للتحقيق لعدم تواجدهم على راس العمل ، كما وجه وكيل مدير الإدارة بسرعة اعداد غرفه للعلاج الطبيعي داخل الوحده.
كما توجه وكيل الوزاره الى وحدة طب الأسرة بقرية بلتان حيث تأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي وانتظام سير العمل بالعيادات المسائية والتي تضم عيادة الأسنان 
وعيادة للعلاج الطبيعي ، كما تاكد وكيل الوزاره من وجود كاتب الصحة وفريق المبادرات الرئاسية ،  بينما وجه بضروره الحفاظ على مستوى النظافة العامة بالوحدة.
كما تفقد وكيل الوزاره مكتب صحة أول ببنها والذي يعد المكتب المختار للعمل على مدار 24 ساعه وتأكد من انتظام سير العمل بالمكتب وتواجد لقاح كبدي الميلاد.
كما توجه الى رعاية طفل بنها أول وتم احاله الطبيب النوباتجي للتحقيق لعدم تواجده على راس العمل بينما تلاحظ انتظام سير العمل بعياده الاسنان والطوارئ.

مقالات مشابهة

  • تأكيدًا لما نشرته "البوابة نيوز".. نقل طالبات مدرسة STEM سوهاج
  • وكيل صحة القليوبية يجري جولة مرورية بادارتي بنها وطوخ ويحيل المقصرين للتحقيق
  • سمية الخشاب: منع عرض فيلم أوراق التاروت مجرد شائعات
  • سمية الخشاب: فيلم" أوراق التاروت" مستمر وكل ما يُقال مجرد إشاعات وهري
  • اليوم.. وزيرة التنمية المحلية تلتقي نقيب الأطباء لبحث أزمة التصالح على العيادات
  • سمية الخشاب ترد على أنباء تحويلها للتحقيق بسبب فيلم “التاروت”
  • سمية الخشاب تكشف عن مفاجأة بخصوص أزمة فيلم "أوراق التاروت"
  • الفنانة عايدة رياض في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: شخصيتي في مسلسل برغم القانون صعبة وشرها مباشر
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» مصير فيلم التاروت بعد قرار التحقيق مع أبطاله