كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع الإنجليزي ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب الإسباني داني كارفاخال بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض غياب كارفخال

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد يرون أن مركز الظهير الأيمن يجب تعزيزه في المستقبل القريب حتى قبل إصابة كارفاخال ورغم الثقة المطلقة في الثنائي داني ولوكاس فاسكيز.

موقف أحمد القندوسي من الانتقال إلى الزمالك المدير الفني لنادي بلاك بولز: الزمالك أحد أكبر فرق إفريقيا ومواجهته صعبة.. والمصري البورسعيدي مميز

وأضافت أن إصابة كارفاخال جعلت التعاقد مع ظهير أيمن أمرًا حتميًا خلال الفترة المقبلة، كاشفة أن هناك لاعب على رأس المرشحين لتدعيم هذا المركز، وهو الإنجليزي؛ ألكسندر أرنولد، إذ أصبح مرغوبًا من قبل الكثيرين في النادي بسبب وضعه التعاقدي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لم يتحرك حتى الآن بخصوص التعاقد مع أرنولد، كذلك الحال أيضًا مع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، حيث إن تكتيك النادي هو الانتظار حتى يناير حتى يدخل اللاعبان الفترة الحرة حيث يمكنهما التوقيع لأي ناد دون العودة لناديهما.

واختتمت أن دخول مسؤولي النادي الملكي في مفاوضات لضم أرنولد يعتمد على عدم تجديد عقد اللاعب مع ليفربول، وإيجاد مساحة للراتب الذي قد يحصل عليه مع النادي الإسباني، إذ يرتبط أرنولد صاحب الـ26 عامًا، بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو

وكالات

أوضحت كواليس إصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي رياض مدريد، داني كارفخال، أن زميله في الفريق هو السبب في إصابته.

وأوضح مقطع فيديو أن حارس مرمى الفريق، ليونين، والذي رفض الانصياع لقائد الفريق كارفخال، الذي طلب منه ان يلعب الكرة طويلة، لكنه رفض.

ومرر لونين الكرة إلى كارفخال بدلا من أن يلعبها في وسط ملعب الفريق المنافس، حتى جاءت اللحظة التي تعرض فيها للتدخل من يريمي بينو، والتي أصيب بسببها

وبدا على حارس مرمى الريال، الندم الشديد، حيث ظهر واضعًا يده على رأسه كأنه يوبخ نفسه، كونه لو سمع كلام قائده لم يكن يتسبب في تلك الإصابة.

وأعلن النادي عن تمديد عقد لاعبهم المخضرم، موسم إضافي، كطريقة لمواساته وإظهار الدعم له، متمنين له الشفاء العاجل.

وحقق ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فوزًا مستحقًا، على نظيره فياريال، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، خلف برشلونة المتصدر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/GQE5qomBW39YwzDP.mp4

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتمسك بالتعاقد مع أرنولد بعد أزمة الجبهة اليمنى
  • ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • 4 خياريات أمام أنشيلوتي لتعويض غياب كارفخال
  • لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين
  • مدة غياب كارفخال تصدم جماهير ريال مدريد
  • تفاصيل ومدة غياب داني كارفخال عن ريال مدريد