يخطط الجهاز الفني لنادي الزمالك لإعارة جناح الفريق محمد عاطف إلى أحد أندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف زيادة فرصه في اللعب بشكل منتظم واكتساب خبرات إضافية في الموسم المقبل.

وكان قد انضم محمد عاطف إلى نادي الزمالك قادما من طنطا في صفقة إنتقال حر، ةقد خاض عدد من المباريات رفقة الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

غياب مؤمن زكريا عن جلسة محاكمة المتهمين بفبركة سحر نابولي يخطط لجولة جديدة من المفاوضات مع كفاراتسخيليا

وفي الوقت نفسه، يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وقرر المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز أن يتوجه الفريق إلى الإمارات في 17 أكتوبر، استعدادًا للمنافسات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية البرتغالي جوزيه جوميز الجهاز الفني لنادي الزمالك الدوري الممتاز بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول يقترب من الزمالك

ذكرت تقارير صحافية مصرية، عن اقترب لاعب ليفربول السابق، أوفي إيغاريا، من الانضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية.

قال مصدر لموقع كووورة: "الجهاز الفني للزمالك طلب ضم أوفي إيغاريا، لكن اللاعب تحت الاختبار والتقييم لحسم موقفه".

طرح تذاكر السوبر المصري.. تعرف على الأسعار - موقع 24أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري، والتي يشارك فيها أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.



وأضاف: "مدرب الزمالك جوزيه غوميز شاهد إيغاريا في بعض مقاطع الفيديو، وسيتم تقديم تقرير مفصل عن اللاعب بعد أن يشارك في التدريبات لمدة شهر، ففي حالة ظهوره بشكل جيد سيتم التعاقد معه وخضوعه لاختبار طبي".

وسبق ولعب صاحب 26 عاماً مع ليفربول الإنجليزي، وتم تصعيده للفريق عام 2016 بقرار من الألماني يورغن كلوب، ولكنه لم يشارك سوى في 8 لقاءات.

هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب - موقع 24كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف أحمد فتوح لاعب الزمالك، من التواجد مع بعثة "الأبيض" في الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري.

 

 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الإنجليزي إيجاريا كثير الإصابات وعلى الزمالك تقييم اللاعب جيدًا
  • جوميز يطالب إدارة الزمالك بغلق ملف الصفقات ورحيل هذا الثنائي
  • أخبار الزمالك.. جوميز يطلب رحيل ثنائي الفريق والسعيد يقترب من التجديد
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • قرار جديد من الزمالك تجاه ثنائي الفريق
  • لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك
  • الأهلي يستهدف إعادة لاعب الفريق المحترف لتعزيز خط الهجوم في الميركاتو الصيفي
  • مدحت شلبي يعلن رحيل لاعب جديد عن الزمالك
  • لاعب ليفربول يقترب من الزمالك