حدد النادى الأهلي أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجارى بإستاد القاهرة فى بطولة كأس العالم إنتر كونتيننتال التى يُنظمّها الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" هذا العام للمرة الأولى.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات لـ بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكينى ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 3-0، بينما صعد بيراميدز بفوزه على الجيش الرواندى بمجموع 4-2.

وحصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين، وستكون أسعار التذاكر كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

و أسفرت قرعة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي حامل اللقب في المجموعة الثالثة، بينما يتنافس بيراميدز فى المجموعة الرابعة.

وجاءت المجموعات الكاملة كالتالي:

المجموعة الأولى: مولودية الجزائر، الهلال السوداني، يانج أفريكانز التنزاني، مازيمبي.

المجموعة الثانية: ما نيما انيون، الجيش الملكي المغربي، الرجاء المغربي، صن داونز.

المجموعة الثالثة: ستاد أبيدجان، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، الأهلي.

المجموعة الرابعة: دجوليبا، ساجرادا الأنجولي، بيراميدز، الترجى التونسى.

ويمثل الكرة المصرية فى بطولة دورى أبطال إفريقيا ناديا الأهلى "حامل اللقب" وبيراميدز، الذى يشارك فى البطولة بصفته صاحب المركز الثانى فى الدورى الممتاز بالموسم الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الأهلي أخر اخبار الأهلي الأهلي ضد العين الإماراتي

إقرأ أيضاً:

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز مع الترجي في المجموعة الرابعة

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع فريق بيراميدز في مجموعة صعبة تضم الترجي التونسي، ساجرادا الأنجولي ودجوليبا المالي وهي المجموعة الرابعة بينما حل الأهلي في المجموعة الثالثة رفقة أولاندو بايرتس وشباب بلوزداد وستاد ابيدجان.

ويمثل نادي بيراميدز الكرة المصرية إلى جانب النادي الأهلي في هذه البطولة القارية. وتأهل بيراميدز إلى دور المجموعات بعد فوزه على الجيش الرواندي.

تحليل المجموعة:

مجموعة صعبة: تعتبر المجموعة التي وقع فيها بيراميدز من أقوى المجموعات في البطولة، خاصةً مع وجود الترجي التونسي صاحب الخبرة الطويلة في البطولات الأفريقية.منافسة قوية: ستشهد المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة والتأهل إلى الأدوار التالية.تحديات بيراميدز: يواجه بيراميدز تحديات كبيرة في هذه المجموعة، حيث عليه مواجهة فرق قوية ولديها خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية.

أهداف بيراميدز:

التأهل للأدوار المتقدمة: يسعى بيراميدز لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة.المنافسة على المراكز المتقدمة: يطمح بيراميدز إلى المنافسة على المراكز المتقدمة في المجموعة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

تعتبر قرعة دوري أبطال أفريقيا تحديًا كبيرًا لفريق بيراميدز، ولكن الفريق يمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة، سيكون من الضروري على الجهاز الفني والإداري للفريق توفير كل الدعم للاعبين، والعمل على تخطي التحديات التي تواجههم.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024
  • بحضور 52 ألف مشجع| تفاصيل تذاكر مباراة الأهلي والعين.. اعرف موعد ومكان اللقاء
  • بعد سحب القرعة| مجموعات نارية في دوري أبطال أفريقيا
  • نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • قرعة دوري أبطال إفريقيا.. بيراميدز مع الترجي في المجموعة الرابعة
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يصطدم بالترجي في مجموعة قوية
  • عاجل.. نتائج قرعة دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا كاملة
  • طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان