أثار الفنان عاصي الحلاني، حالة من الجدل بعدما اعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، وذلك بعد تصاعد الأحداث في لبنان واستشهاد أحد أفراد عائلته.

وأوضح عاصي الحلاني، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات «إكس»: «خالص الشكر لإدارة المهرجان علي دعوتهم الكريمة، كما أتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب، متمنيا لقاءً قريبا يجمعنا بمصر الحبيبة».

وأضاف: «راجيًا من الله أن يزول عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة لكل الشهداء الأبرار ودعواتي بالشفاء العاجل لكل المصابين وأمنياتي بالسلام والأمان لبلادي ولكل البلاد والشعوب العربية».

عاصي الحلاني مهرجان الموسيقي العربية 32

ومن ناحية أخرى، يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ 4000 جنيه.

- وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، يُقام حفل صوليست بيانو محمد محسن وعمرو سليم، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- وتقدم الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة، حفل غنائي، يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

- وفي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، يقام حفل ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو محمد الموجي، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

- وفي يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر، يقام حفل الفنان تامر عاشور، بقيادة المايسترو سعيد كمال، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

اقرأ أيضاًعاصي الحلاني يشارك بالدورة الـ 32 لـ مهرجان الموسيقى العربية

«مصر خيرها علي».. عاصي الحلاني بعد تكريمه في ملتقى الإبداع والتميز | فيديو

عاصي الحلاني يشارك احتفاله مع الجالية العربية في ألمانيا | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عاصي الحلاني عاصى الحلانى مهرجان الموسيقي العربية ماريتا الحلاني الخيانة الحلاني زفاف ماريتا الحلاني الفنان عاصي الحلاني عاصي الحلانى افضل الغاني الحلقات عاصى على مسرح النافورة عاصی الحلانی

إقرأ أيضاً:

أغاني تونسية في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32

تشارك دولة تونس في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32، والتي تضم عدد مميز من نجوم الأغنية العربية وأصوات الاوبرا.

 

يقام الحفل في 13 أكتوبر على مسرح معهد الموسيقى العربية في 8 والنصف مساءً مع الفنانة مليحة التونسية بقيادة المايسترو عزيز المصري.

 

 

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

 

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أحداث لبنان تؤثر على فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • عاصي الحلاني يعتذر عن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. عاصي الحلاني ووائل جسار يعتذران عن المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية بمصر
  • عاصي الحلاني يعتذر عن حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • أغاني تونسية في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أوضاع لبنان
  • بلدي يتعرض لعدوان غاشم.. عاصم الحلاني يعتذر رسميًا عن مهرجان الموسيقي العربية
  • عاصي الحلاني لـ«الوطن»: أعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. مصير حفل عاصي الحلاني بعد اعتذار وائل جسار