‏تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، أعمال الرصف الجارية ضمن مشروع تطوير كورنيش مدينة أخميم بطول ٢.٩ كم، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ مدير وحدة التنفيذ المحلية، والدكتور طلعت على المستشار الهندسي للمحافظة، وعلى بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم.

وقد تفقد المحافظ أعمال رصف طبقة الأسفلت في المسافة من نهاية شارع "السلخانة"، وحتى مسجد "عمر بن الخطاب" بطول 400 متر طولي، كما تفقد أعمال طبقة الأساس  بالمشروع، والسور الخرساني.

والتي تشتمل على أعمال الكريتال للسور، وصب الدكة الخرسانية للبلاط، بالإضافة إلى أعمال البردورات، وشدد المحافظ على ضرورة اتباع أعلى معايير الجودة في التنفيذ، والانتهاء من أعمال الرصف في أسرع وقت ممكن، طبقا للجدول الزمني المحدد  للمشروع، تيسيرا على المواطنين.

"بداية".. صيدلة سوهاج تنظم برنامجا تدريبيا عن كيفية كتابة الرسائل العلمية والورقة البحثية علاج تشنجات.. العناية الإلهية تنقذ طالبة من الموت في سوهاج.. ماذا حدث؟ محافظة سوهاج

ويشمل مشروع تطوير كورنيش أخميم  ثلاث قطاعات رئيسية، القطاع الأول بطول 960 متر طولي، يبدأ من مسجد "عمر بن الخطاب" حتى محطة المياه، والقطاع الثاني بطول 560 متر طولي.

ويبدأ من محطة المياه حتى مرشح المياه، فيما يأتي القطاع الثالث بطول 1100 متر طولي، ويبدأ من مرشح المياه حتى نجع خضير، ويمثل المشروع نقلة تنموية وحضارية لمدينة أخميم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج كورنيش كورنيش سوهاج متر طولی

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل

كتب- محمد نصار:

تفقد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الأعمال الجارية بمشروع تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة «عزبة الهجانة» سابقًا بحي شرق مدينة نصر.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن أعمال إعادة تخطيط وتطوير المدينة تستهدف تنفيذ مشروع متكامل للمواطنين لتوفير حياة كريمة لهم ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق غير المخططة.

ولفت محافظ القاهرة إلى أن مدينة الأمل الجديدة المقرر إقامتها على مساحة 10 أفدنة، ستكون نموذجًا لتطوير المناطق غير المخططة حيث سيتم إقامة 22 عقارا سكنيا داخل المدينة يتوافر بها كافة الخدمات والمرافق.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم التواصل مع المواطنين واستطلاع رأيهم، والتعرف على رغباتهم قبل أعمال الإزالة سواء الحصول على تعويضات مادية لمن يرغب، أو العودة للمنطقة بعد التطوير.

رافق المحافظ، منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، وعدد من قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعا لتسريع وتيرة العمل بمشروع تطوير سوق الدهشوري
  • محافظ الدقهلية يتفقد إنشاء جراج مجمع المدارس بمدينة طلخا
  • يقودها بنفسه.. محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والنظافة بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ويتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف ومنظومة النظافة ورفع الاشغالات بشبرا الخيمة
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لتحقيق الانضباط بالشارع
  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل
  • محافظ سوهاج يتفقد الشوارع والمحال التجارية ويتابع مستويات النظافة والإشغالات