أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، عن توفير أكثر من 2000 فرصة عمل في شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية «لولو إنترناشينال جروب»، داخل فروع مصر، وذلك خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات، والتنسيق لتوفير فرص عمل في فروع «الشركة» في عدد من البلدان العربية.

ووجه وزير العمل، الإدارة العامة للتشغيل لصياغة إعلان ورابط إلكتروني للتقديم على الدفعة الأولى من الفرص المطلوبة وعددها 300 فرصة متوفرة حتى الآن على مهن: «إداريين - أمن - خدمة عملاء - مُتلقى طلبات - خباز - حلواني - أمين مخزن - منسق ممرات - طهي - كاشير».

خلال اجتماع اليوم

جاء ذلك خلال لقاء الوزير محمد جبران اليوم، بمقر «الوزارة» بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع وفد من إدارة شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية «لولو إنترناشينال جروب»، برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور: وائل محمد مدير الفروع، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية.

وبحسب تصريحات للوزير عقب اللقاء، فإن هذه الفرص الجديدة تأتي في إطار جهود وزارة العمل في تنفيذ سياسة «التدريب من أجل التشغيل» وتوفير عمالة ماهرة، ومدربة طبقًا لاحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج.

خلال اجتماع اليوم

حضر اللقاء من وزارة العمل شيماء محمود رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وهبة أحمد مدير عام التشغيل، والدكتور محمود حمزاوي مدير عام المكتب الفني، وأحمد مصطفى مدير إدارة التطبيقات بمركز المعلومات.

اقرأ أيضاًوزير العمل يتابع تنفيذ اتفاقية الفحص المهني بين مصر والسعودية

وزير العمل يعلن ضم أول قائمة بيانات لـ «عمال تراحيل» إلى منظومة العمالة غير المنتظمة

وزير العمل يبحث مع السفير السعودي التعاون في مجال تنقل الأيدي العاملة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف فرص عمل للشباب توفير فرص عمل وظائف متاحة وزير العمل توفير وظائف وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يكشف أمام "النواب" تفاصيل إطلاق الإستراتيجية الوطنية للصناعة 2024/2030

 

 

كشف الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، تفاصيل موافقة رئيس الجمهورية على إطلاق الإستراتيجية الوطنية للصناعة 2024-2030، بعد مرور 95 يوما على توليه مهام وزارة الصناعة. 

 

خطط وزارة الصناعة

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لإلقاء بيانا عن خطط وزارة الصناعة، واستراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية وتعميق التصنيع المحلي وتوفير فرص العمل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.

 

وأضاف وزير الصناعة، أن مدة الاستراتيجية الوطنية للصناعة 6 سنوات يتم تنفيذها على 3 مراحل، تستهدف كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن الخطة تستهدف التوسع في صناعات المستقبل والصناعة الخضراء والهيدروجيين الأخضر، وهو الأمر الذي يستهدف زيادة مساهمة القطاع الصناعي إلى 20% في الناتج القومي بحلول 2030.

 

توفير فرص العمل

 

وأوضح الفريق كامل الوزير أن الاستراتيجية الوطنية تستهدف كذلك رفع مساهمة الاقتصاد الأخضر في الناتج القومي الإجمالي، فضلا عن تشغيل الأيدي العاملة وتوفير من 7 إلى 8 ملايين فرص عمل، بما يساهم في الحد من البطالة، لافتًا إلى  أن الاستراتيجية تستهدف كذلك تقديم الدعم الفني للمصانع الصغيرة ودمجها في الاقتصاد الرسمي، فضلا عن حل مشكلات المصانع المتعثرة.

 

وقال كامل الوزير: تم بناء الاستراتيجية الوطنية للصناعة على أسس واقعية من خلال دراسة احتياجات السوق المصري، وحجم الخامات المتوفرة في السوق، فضلا عن القدرات الإنتاجية للمصانع في كل تخصص سواء الخاص أو الحكومي أو الحربي.

 

وأكد وزير الصناعة، أن الاستراتيجية ترتكز على خدمة تطوير الصناعة، وفقا لأسلوب علمي من خلال المراكز البحثية، فضلا عن العمل على تقنين أوضاع المصانع غير المرخصة.

 

مقالات مشابهة

  • العمل: 2000 فرصة عمل جديدة بشركة خاصة قريباً
  • وزير العمل يُعلن توفير 2000 فًرصة عمل في شركة أسواق تجارية
  • وزير العمل: توفير 2000 وظيفة بمرتبات مجزية في فروع شركتين
  • وزير العمل يعلن توفير 2000 فرصة عمل في "شركة أسواق تجارية"
  • 2000 فًرصة عمل جديدة في شركة أسواق تجارية.. اعرف المهن المطلوبة
  • محافظ مطروح: توفير 326 فرصة عمل جديدة في المشروع القومي للطاقة النووية
  • كامل الوزير يكشف أمام "النواب" تفاصيل إطلاق الإستراتيجية الوطنية للصناعة 2024/2030
  • وزير النقل يعلن عن توفير 8 ملايين فرصة عمل للحد من البطالة
  • بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية