أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منتخب الجوجيتسو يكثف استعداداته لـ«مونديال اليونان» الفجيرة تستضيف «دولية قفز الحواجز» للمرة الأولى

أعلن اتحاد الجوجيتسو اليوم اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المخصصة لمنافسات فئة «البدلة»، والتي تنطلق الجمعة، وتقام منافساتها خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الجاري في مجمّع زايد الرياضي بالفجيرة.


وأكدت اللجنة المنظمة إغلاق باب التسجيل للمشاركة في هذه الجولة قبل ثلاثة أيام من انطلاق المنافسات في خطوة تعكس الإقبال الاستثنائي من قبل الأندية والأكاديميات للمشاركة في هذه الجولة قبل الأخيرة من البطولة.
ومن المنتظر أن تشهد الجولة الرابعة منافسات حماسية بين نخبة اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات في الدولة، حيث تأتي هذه الجولة ضمن الاستعدادات النهائية لتحديد المراكز الحاسمة في البطولة، قبل الجولة الختامية التي ستقام في أبوظبي.
من جانبه، يقول فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الجوجيتسو: «تشهد بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو نمواً كبيراً في أعداد المشاركين من جولة إلى أخرى، ما يعكس حجم الشعبية المتزايدة التي تحظى بها هذه الرياضة على مستوى الدولة».
وتقام إجراءات قياس الوزن للاعبين واللاعبات المشاركين في هذه الجولة في كل من أكاديمية نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في الشارقة، وأدما في دبي والعين، وأكاديمية UAEJJF Arena في أبوظبي أيام الخميس والجمعة والسبت بين الساعة الخامسة والسابعة مساء.
كما يستضيف مجمع زايد الرياضي في الفجيرة فعالية قياس الوزن يوم الخميس بين الساعة الخامسة والسابعة مساء، وأيام الجمعة والسبت والأحد على فترتين صباحية ومسائية بين الخامسة والسابعة مساء، والسابعة والنصف والتاسعة صباحاً.
وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري، التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجوجيتسو اتحاد الجوجيتسو الفجيرة هذه الجولة

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد وولي عهد النرويج يبحثان العلاقات بين البلدين

التقى الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، الأمير هاكون ماغنوس ولي عهد النرويج، اليوم الإثنين، في القصر الملكي بالعاصمة أوسلو.

ورحب ولي عهد النرويج بزيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، والوفد المرافق، متمنياً لهذه الزيارة التوفيق والنجاح في تعزيز العلاقات الثنائية بما يحقق مصالح البلدين والشعبين.
وبحث الجانبان، خلال اللقاء، سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، للارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون في مختلف القطاعات الحيوية والمجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأعرب الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، في ختام اللقاء، عن شكره لولي عهد النرويج على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق له، متمنياً للنرويج وشعبها دوام التقدُّم والنماء والازدهار.

خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، يلتقي هاكون ماغنوس، ولي عهد مملكة النرويج، لبحث سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، من أجل الارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون في مختلف القطاعات الحيوية والمجالات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/Hj5eoekFaV

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو جاهزة لإطلاق "الجولة الرابعة"
  • ولي عهد أبوظبي يبحث مع ولي عهد النرويج تعزيز العلاقات بين البلدين
  • خالد بن محمد بن زايد يختتم زيارة رسمية إلى النرويج
  • ولي عهد أبوظبي يلتقي ولي عهد مملكة النرويج
  • خالد بن محمد بن زايد وولي عهد النرويج يبحثان العلاقات بين البلدين
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى النرويج في زيارة رسمية
  • خالد بن محمد بن زايد يصل النرويج في زيارة رسمية
  • ولي عهد أبوظبي يصل إلى النرويج في زيارة رسمية
  • «الشارقة 17» بطل الجولة الرابعة لمونديال «الفورمولا-1»