شنت الإعلامية مفيدة شيحة، هجوما حادا على التيك توكرز سوزي الأردنية، مشيرة إلى أن لم نكن نعرف هؤلاء البلوجر.

مفيدة شيحة: الاحتفال بانتصارات أكتوبر العام الحالي مختلف لهذه الأسباب


وأضاف مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الثلاثاء، أن سوزي الأردنية غلطتنا وشجعنا على ظهور مثل هذه النماذج، متابعة أن سوزي فتاة تحتاج اعادة تعليم في كل شيء، وفي السلوكيات والضحك وطريقة الكلام، والالفاظ وطريقة الأكل بشعة وطريق اللبس مختلفة.

 
وتابعت الإعلامية مفيدة شيحة، أن لا أعرف كيف وصلنا لهذه الدرجة وتشجيع هذه البوتة على ما هى عليه، مستدركة أن الماتبعين لهذه الفتاة يستحقون أن يحاسبوا، لانهم من صنع هذه الفتاة، وفي النهاية حكم عليها من قبل القضاء.
وأكملت مفيدة شيحة، أن :"أنتم دمرتوا البنت وليه بتشجعوها على قيم مختلة، وهذه الفتاة بتشتم والودها وانا لو امها كنت علقتها من شعرها، وأزاي الناس بتشجه بنت عندها 18 سنة وهى بتعمل كل هذه الاخطاء والألفاظ الخارجة، والبنت ادمرت بسبب من شجعها".
وطالبت الإعلامية مفيدة شيحة، إغلاق موقع التواصل الاجتماعي التيك توك، قائلة :"علشان نحافظ على هويتنا واخلاقنا لازم التيك توك يتقفل".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة الأردن موقع التواصل الاجتماعي التيك توك قناة النهار مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تشيد بفيلم "مقسوم" لـ ليلى علوي

عبرت الفنانة هنا شيحة، عن إعجابها الشديد بفيلم “مقسوم” للنجمة ليلى علوي، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

 

وكتبت هنا شيحة: “شفت فيلم مقسوم أخيرًا، وكان نفسي حقيقي أشوفه في السينما بس حظي كان وحش قوي.. انبسطت قوي، مشاعر حقيقية وشخصيات من لحم ودم”.


وتابعت: “بقالي كتير ما شفتش حوار حقيقي زي القعدات اللي بنقعدها مع بعض ونتكلم بجد، شكرا هيثم دبورعلى مقسوم، شكرا كوثر يونس علي الفيلم الممتع السهل الممتنع.. فرقة أميتشي المتألقات ليلى علوي، شيرين رضا، أسما إبراهيم”.

 

أبطال فيلم “مقسوم”

 

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل، وأغنية فيلم مقسوم من غناء نانسي عجرم، وحملت اسم قلبي يا محتاس، ومن كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

قصة فيلم مقسوم

 

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية يا، في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

مقالات مشابهة

  • قولي عليا طبقية| مفيدة شيحة تفتح النار على التيك توكر أم خالد
  • في عيد ميلادها| رسالة عتاب من مفيدة شيحة لـ شيرين عبدالوهاب
  • 1029 جريمة واعتداء إسرائيلي على الحريات الإعلامية الفلسطينية
  • مروة صبري تدافع عن سوزي الأردنية: الاعتذار يجب أن يُحتسب.. ماذا قالت؟
  • رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"
  • محامية عن نشر الفيديوهات الخادشة على التيك توك: نوع من الفكر الماسوني
  • هنا شيحة تشيد بفيلم "مقسوم" لـ ليلى علوي
  • مفيدة شيحة تهنيء الشعب بنصر أكتوبر: سحقنا العدو الإسرائيلي في مواجهة عادلة
  • ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي