عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أول لقاء تنسيقي مع مؤسسة فاهم للدعم النفسي، عبرت خلاله الدكتورة نهى طلعت، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن تطلعها للشراكة والتعاون مع المؤسسة تحت رئاسة السفيرة نبيلة مكرم.

جهود مؤسسة فاهم في مجال الصحة النفسية

وبحسب ما أعلنته مؤسسة «فاهم» عُقد لقاء مطول بين الجانبين، بحضور ممثلين عن الطرفين، استعرضت فيها «فاهم» جهودها في مجال الصحة النفسية ودعم المرضى وأسرهم، موضحة أن الطرفين يطلعان لتوقيع برتوكول انضمام مؤسسة فاهم للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتوسيع قاعدة المؤسسات المشاركة في التحالف الوطني وضمان وصول الخدمات والبرامج لأكبر قاعدة من المستفيدين على مستوى الجمهورية.

وحضر الاجتماع ناردين ماجد وحسام حميدة وعمرو مجدي، أعضاء المكتب الفني ومسئولي الشراكات والتطوع في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي فاهم للدعم النفسي مؤسسة فاهم للدعم النفسي التطوع الوطنی للعمل الأهلی التنموی التحالف الوطنی للعمل الأهلی

إقرأ أيضاً:

مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبد الله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف السعيد، أن التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدا حجم التحديات الحالية وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار السعيد، إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء حيث إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين وعقد مؤتمر أسبوعى وشهري للاستماع لوجهات النظر فى مختلف القضايا يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

وتابع: "متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة حيث تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع".

اقرأ أيضاًأمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوى الشر وأعطت الأمل في بناء الجمهورية الجديدة

قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي

مستقبل وطن: مصر متمسكة بالانضمام لدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية

مقالات مشابهة

  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تنال تصنيفاً دولياً في مجال المرونة المؤسسية
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • الربيعة يُدشّن في مدينة الريحانية البرنامج الطبي التطوعي للدعم النفسي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • ناقش ملف التحالف الدولي ورئاسة البرلمان.. تفاصيل اجتماع الإطار بحضور بارزاني