عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، أحد الأشخاص لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة «الآيس» بمنطقة عين شمس بالقاهرة، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه، ومصادرة السلاح الناري المضبوط، وإلزامه المصاريف الجنائية.

الاتجار في المواد المخدرة

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء التحقيقات مع المتهم قيامه في أبريل من العام الجاري 2023 بدائرة قسم شرطة عين شمس بمحافظة القاهرة، بحيازة وإحراز المواد المخدرة «الآيس» بقصد الاتجار وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

حيازة سلاح ناري 

وأضافت أوراق القضية، قيام المتهم بحيازة وإحراز سلاح ناري «فرد خرطوش» دون مسوغ قانوني من الجهات المختصة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتلقى قسم شرطة عين شمس، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة «الآيس»، متخذًا من دائرة القسم وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ جرى القبض على المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة الآيس، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي.   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المواد المخدرة عين شمس القاهرة محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 20 سنة  لخباز واخر  لحيازتهما 310 طربة حشيش في الإسكندرية

 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعله رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار امير عدلي امير والمستشار خالد رمضان الصافي وسكرتير المحكمة محمد عثمان،بمعاقبة كل من " م.ع.ع" و" أ.س.ي" بالسجن المشدد 20 سنة وغرامة مالية مائة ألف جنيه عما أسند إليهما ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة والزمتهم بالمصاريف الجنائية لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة 

 

 

السجن المشدد 20 سنة لخباز واخر لحيازتهم حشيش في الإسكندرية 

 

 

تعود احداث القضية المقيدة برقم 9847 لسنة2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهمين وبحوزتهما مواد مخدرة بدائرة خ.

تبين من التحقيقات، إلى قيام كل من  " م.ع.ع" خباز و" أ.س.ي" خباز من محافظة الإسماعيلية، بنشاط إجرامي في الاتجار بالمخدرات،بدائرة قسم العامرية ثان، فتم استصدار إذن من النيابة العامة وعقب تنفيذ القرار تم ضبطهما حال استقلالهم سيارة، وتم ضبطهما وبتفتيشهما عثر بداخل السيارة علي عدد 310 طربة حشيش،وبتفتيش شخصهما عثر بحوزة كل منهما علي مبالغ مالية وهاتفين محمولين،وبمواجهتم أقر بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم والسيارة مستأجرة لأغراض نقل المواد المخدرة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لشخصين تاجرا في المواد المخدرة بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لمتهمين اثنين تاجرا في المواد المخدرة بالشرقية
  • السجن المشدد لمتهم بحيازة المخدرات في الشرقية
  • المشدد 20 سنة  لخباز واخر  لحيازتهما 310 طربة حشيش في الإسكندرية
  • السجن 20 سنة لمتهمين لحيازتهما 310 طرب حشيش فى الإسكندرية
  • تفاصيل إحالة 3 متهمين بالاتجار فى الحشيش بالقاهرة إلى المحاكمة الجنائية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة أسلحة نارية ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ "سائق" لاتهامه بالاتجار في الحشيش بالقليوبية
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ «حدد» لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية