عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعها التنظيمي الأول بعد إعلان تشكيلها رسميا، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب الأمانة، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

اجتماع أمانة العمل الجماهيري 

وأشار المهندس أحمد أمين مسعود، في بيان له، إلى أنّ هذا الاجتماع يأتي في إطار وضع خطة عمل الفترة المقبلة لأمانة العمل الجماهيري، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات والندوات والجولات الميدانية على مستوى محافظات مصر كافة.

أبرز المناقشات

وناقش حضور أمانة حزب مستقبل وطن أفكار مختلفة لمجموعة من المبادرات والفاعليات، على رأسها التعاون بين أمانة العمل الجماهيري وأمانة ذوي الهمم وتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسات حكومية بما يصب في صالح المواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن العمل الجماهيري أمانة العمل الجماهيري أمانة العمل الجماهیری

إقرأ أيضاً:

خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024

بعد مرور الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024، تشهد بعض الأبراج حالة فلكية جديدة وغير متوقعة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تسبب لهم الكثير من المتاعب وخسائر قد تكون صادمة للبعض، إذ تعد هذه الأبراج هي الأقل حظًا في أكتوبر 2024.

خسائر غير متوقعة لمواليد 3 أبراج خلال الفترة القادمة

متاعب كثيرة وخسائر غير متوقعة خاصة في العمل، يعيشها مواليد برج القوس، خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر 2024، إذ أنهم يتسمون بالعمل الجاد والاهتمام به رغبة في كسب الأموال، إلا أن الحظ لم يحالفهم خلال هذه الفترة، ويعدون من الأبراج الأقل حظًا في شهر أكتوبر، وفقًا لموقع «timesofindia».

توتر في العلاقات سواء العاطفية أو العائلية، وخسارة في المال، هو أكثر ما يؤثر على مواليد برج الدلو، خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر 2024، إذ يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم يرغبون في الحصول على كل ما هو جديد، مما يعرضهم للخسارة في لحظات، لذلك لابد عليهم الحذر في التعامل خلال الفترة المقبلة.

مشاكل في برج الحمل حتى نهاية شهر أكتوبر

بينما مواليد برج الحمل، من المتوقع أن يعيشون بعض المشكلات الصحية، خلال الفترة القادمة من شهر أكتوبر 2024، وهذه تعد من أكبر الخسائر التي يعيشها مولود الحمل، لذلك عليه الاهتمام بصحته جيدًا، والحذر في الإقبال على شيء قد يعرضه للخطر أو تدهور الحالة الصحية لديه.

مقالات مشابهة

  • أمانة العمل الجماهيري بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعها التنظيمي لوضع خطة عمل الفترة المقبلة
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع مجلس إدارة وحدة المشروعات الابتكارية والإبداع الطلابي بعد تشكيله الجديد 
  • خورفكان يدخل «المعسكر الداخلي»
  • تركيا تسعى لإنشاء 100 مصنع في مصر خلال الفترة المقبلة
  • «بوحسن» يعقد اجتماعًا موسعًا مع منسقي قطاعات الزراعة بالبلديات
  • خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024
  • قد يلحق بنصر الله و صفي الدين .. من هو ”إبراهيم السيد” المرشح لمنصب ”أمين عام حزب الله” الجديد ؟
  • “المربع الجديد” تعرض تطورات قطاع الضيافة خلال قمة مستقبل الضيافة
  • زراعة الشرقية تعقد اجتماعا لمتابعة الجمعيات الزراعية وصرف الأسمدة المدعمة