أعلنت شبكة "أون تايم سبورتس" عن نقل مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال، المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجاري على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتسعى القناة لتقديم تغطية مباشرة للمباراة كجزء من استراتيجيتها لتوفير محتوى رياضي مميز للجماهير المصرية.

إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في سن الأربعين ليفاندوفسكي يتغني بـ مسيرة كريستيانو رونالدو

وتأتي هذه المواجهة ضمن سلسلة من الفعاليات الرياضية الهامة التي تحرص "أون تايم سبورتس" والشركة المتحدة للرياضة على نقلها، بما في ذلك مباريات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ضد العين الانتركونتيننتال الأندية المصرية البطولات الإفريقية ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد العين

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 7-10-2024

القاهرة - صفا

تتصدر مواعيد مباريات اليوم الإثنين 7-10-2024 محركات البحث، حيث ستشهد انطلاق الجولة الأولى من دوري المحترفين 2024-2025، مع إقامة 5 مواجهات قوية ومهمة.

تتضمن أبرز المباريات مواجهة فريق طنطا ضد وادي دجلة، بالإضافة إلى لقاء فريق وي مع بروكسي، ويدخل فريق الداخلية في منافسة مع بلدية المحلة.

مواعيد المباريات والقنوات الناقلة طنطا ضد وادي دجلة - الساعة 3:30 مساءً، عبر قناة أون تايم سبورتس. وي ضد بروكسي - الساعة 3:30 مساءً، عبر قناة أون تايم سبورتس. الداخلية ضد بلدية المحلة - الساعة 3:30 مساءً، عبر قناة أون تايم سبورتس. أبوقير للأسمدة ضد المنصورة - الساعة 3:30 مساءً، عبر قناة أون تايم سبورتس. الترسانة ضد منتخب السويس - الساعة 6:00 مساءً، عبر قناة أون تايم سبورتس. نظام دوري المحترفين 2024-2025

من المقرر أن يبدأ دوري المحترفين بمشاركة 20 فريقًا، حيث سيقام بنظام الدور الواحد، ويتم تحديد المراكز العشرة الأوائل للمنافسة على الصعود، بينما يتنافس العشر الأواخر على تجنب الهبوط.

يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني مباشرة إلى الدوري الممتاز، بينما يلعب صاحب المركز الثالث في دورة الترقي الرباعية. في المقابل، يهوي أصحاب آخر 6 مراكز في المجموعة إلى دوري القسم الثاني ب.

مقالات مشابهة

  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراتي منتخبي 2007 و2008
  • قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال.. ما هو موقف أون تايم سبورتس؟
  • هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟
  • الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 7-10-2024
  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة
  • قناة مجانية تعلن نقل قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية