أشاد المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا والهيئة الاستشارية العليا لحزب الوفد، بالقدرات الكبيرة للجيش المصري والتي شاهدها العالم اجمع اليوم وذلك من خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا على أن تفتيش الحرب أظهر مدى قوة الجيش المصري وامتلاكه لأحدث الأسلحة والمعدات التي تجعله قادر على مواجهة اي تحد.

 

 

وأوضح المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا والهيئة الاستشارية العليا لحزب الوفد خلال بيان له أن تفتيش الحرب رسالة للعالم أجمع بمدى قوة الجيش المصري وقدراته وكونه رمانة الميزان في المنطقة بأكملها. 

 

وقال " قورة" إن عقيدة ومهمة القوات المسلحة هى حرصها دائما على الأمن والاستقرار والحفاظ على حدود الدولة وحماية مصالحها القومية بعقل ورشد وتدبر صد كل من تسول له نفسه المساس بالامن القومي المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي خلال حضوره تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني أكد على أنه "من حق الشعب الفلسطيني أن يكون له دولة مستقلة جانبا بجانب دولة إسرائيل.. وده باسمى وباسم كل الأشقاء فى المنطقة العربية إذا كان فيه سلام هيفتح آفاق حقيقية موضوعية للسلام والتعاون على مستوي الإقليم".

 

وأكد عضو الهيئة العليا والهيئة الاستشارية العليا لحزب الوفد على أن الرئيس السيسي يؤكد في كل مناسبة على موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية وهو ما يوضح أن مصر مستمرة في دورها التاريخي للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوفد الجيش المصري تفتيش الحرب

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: الجيش المصري أعطى بنصر أكتوبر درسا للعالم في الإرادة والتضحية

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن المصريين استغرقوا فقط 6 سنوات للعبور من هزيمة 67 لنصر أكتوبر، مشددًا على أن الخبراء العسكريين العالميين وكل مدارس الفنون العسكرية قالت إنه من المستحيل أن يعبر الجيش المصري خط بارليف ويحرر سيناء من الاحتلال الإسرائيلي ويستطيع جنوده وضع أقدامه في سيناء الغالية.

الجيش المصري أعطى درسا جديدا للعالم في الإرادة والإيمان

وأضاف «عمار»، خلال تقديمه برنامج «بين السطور» المذاع عبر راديو «on sport fm»: «لكن الرئيس العظيم الراحل محمد أنور السادات وقادة حرب أكتوبر كان لهم رأي آخر أبهر العالم، وغير الخطط والاستراتيجيات العسكرية في كبرى الكليات والجامعات وكان لهم القدرة على تحرير الأرض»، مشددًا على أن جيش مصر استطاع في 6 أكتوبر تحرير الأرض وإعطاء درس جديد للعالم في الإرادة والإيمان والتضحية من أجل أرض سيناء، مشددًا على أن الجيش المصري أعاد لنا العزة والكرامة وجعلنا نحتفل اليوم ونحن الآن رافعين رؤوسنا.

وتابع: «لو لم نكن نحقق الانتصار لعاشت مصر سنوات من الخزي والانكسار، لكن أنعم الله علينا بنعمة النصر الكبير».

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: «تفتيش الحرب» رسالة مهمة للعدو للتفكير 100 مرة قبل التهديد
  • دفاع النواب: تفتيش الحرب رسالة بقوة وكفاءة جيش مصر الباسل
  • الحوار الوطني يرصد رسائل الرئيس السيسي في تفتيش الحرب الفرقة السادسة المدرعة
  • عضو بـ«الوفد»: تفتيش الحرب رسالة للعالم بقوة الجيش المصري
  • السيسي يوجه رسالة هامة أثناء اصطفاف تفتيش حرب بالجيش الثاني الميداني.. فيديو
  • الرئيس السيسي: أشكر قادة القوات المسلحة على الجهد المبذول باصطفاف تفتيش الحرب
  • عاجل - اصطفاف الأسلحة والمعدات خلال إجراءات تفتيش الحرب بحضور الرئيس السيسي
  • نراقب ما يحدث ونعرف متى نتواجد.. قائد الجيش الثاني الميداني يوجه رسالة للعالم
  • مصطفى عمار: الجيش المصري أعطى بنصر أكتوبر درسا للعالم في الإرادة والتضحية