كتب- نشأت علي:

قال الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، إن الخطة والاستراتيجية الرامية لتطوير وتحديث الصناعة تقوم على 7 محاور؛ منها إنشاء مصانع جديدة وجذب المستثمرين وتقديم خدمة بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

ولفت الفريق كامل الوزير، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية؛ لإتاحة الخدمات الصناعية إلكترونيًّا والتعامل من خلال منظومة الدفع الإلكتروني للتيسير على المستثمرين، وقال أصبحت هناك خريطة استثمارية واضحة أمام الجميع.

وقال وزير الصناعة: نسعى لخطط لإحلال الواردات المصرية من خلال الفرص الاستثمارية الجديدة، مشيرًا إلى أن هناك ما يقرب من 152 فرصة استثمارية تسعى لتحقيق أهداف الدولة في قطاع الصناعة.

وأضاف الوزير: "مفيش حد هيأخذ أرضاً ويسقعها ويتاجر بها.. لن أترك مصنعًا مغلقًا، هنأخذه وتتم إتاحته لمستثمرين جادين؛ لتعظيم الإنتاج وحتى لا يتم إهدار أصول الدولة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى حكاية شعب حسن نصر الله سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي كامل الوزير منصة مصر الصناعية الرقمية مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير: خطة تطوير الصناعة تقوم على7 محاور.. وهناك 152 فرصة استثمارية

قال الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل ، و قال أن الخطة والاستراتيجية الرامية لتطوير وتحديث الصناعة تقوم على 7  محاور منها إنشاء مصانع جديدة وجذب المستثمرين و تقديم خدمة بأسعار مناسبة بجودة عالية .

ولفت الفريق كامل الوزير خلال الجلسة العامة إلى اطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية لإتاحة الخدمات الصناعية إلكترونيا و التعامل من خلال منظومة الدفع الإليكتروني للتيسير المستثمرين ، وهناك خريطة استثمارية واضحة أمام الجميع .

وقال: نسعى لخطط لإحلال الواردات المصرية من خلال الفرص الاستثمارية الجديدة، مشيرا إلى أن هناك ما يقرب 152 فرصة استثمارية تسعى لتحقيق أهداف الدولة في قطاع الصناعة

وأضاف الوزير: " مفيش حد هيأخد أرض ويسقعها و يتاجر بيها جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب  ولن أترك مصنع مغلق هنأخه ويتم إتاحته لمستثمرين جادين لتعظيم الإنتاج و حتى لا يتم إهدار أصول الدولة " .

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير يستعرض خطة استغلال الأراضي الصناعية
  • كامل الوزير يكشف أمام "النواب" تفاصيل إطلاق الإستراتيجية الوطنية للصناعة 2024/2030
  • كامل الوزير: خطة تطوير الصناعة تقوم على7 محاور.. وهناك 152 فرصة استثمارية
  • كامل الوزير: تكليفات رئاسية لدعم قطاع الصناعة بشكل علمي
  • كامل الوزير يعلن إطلاق الاستراتيجية الوطنية للصناعة 2024-2030
  • كامل الوزير: عهد تسقيع أراضي المصانع انتهي
  • الفريق كامل الوزير يلقي بيانه أمام «النواب» بشأن عمل وزارتي النقل والصناعة 
  • كامل الوزير أمام البرلمان اليوم لاستعراض مستقبل وتحديات القطاع الصناعي
  • عبد الغفار يستعرض أمام البرلمان خطط وسياسات وزارة الصحة خلال الفترة المقبلة