أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الثلاثاء، عن توفير أكثر من 2000 فرصة عمل في شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية "لولو إنترناشينال جروب"، داخل فروع مصر، وذلك خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات والتنسيق لتوفير فرص عمل في فروع "الشركة" في عددِ من البلدان العربية.

ووجه جبران، الإدارة العامة للتشغيل لصياغة إعلان ورابط الكتروني للتقديم على الدفعة الأولى من الفرص المطلوبة وعددها 300  فًرصة متوفرة حتى الآن على مهن: إداريين وأمن، وخدمة عملاء، ومُتلقى طلبات، وخباز، وحلواني، وأمين مخزن، ومنسق ممرات، وطهي، وكاشير.

جاء ذلك خلال لقاء وزير العمل اليوم، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع وفدِ من إدارة "الشركة"، برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور: وائل محمد مدير الفروع ، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية ، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية.

وهذه الفرًص الجديدة تأتي في إطار جهود وزارة العمل في تنفيذ سياسة "التدريب من أجل التشغيل" وتوفير عِمالة ماهرة ، ومُدربة طبقًا لاحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل محمد جبران وزير العمل فرص عمل العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية

أعلنت مديرية العمل في القليوبية، توفير 138 فرصة عمل شاغرة، ضمن النشرة القومية للتوظيف الشهرية التي أعلنتها المديرية مؤخرا لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان " حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة ويستمر حتى اكتمال الأعداد المطلوبة.
وقال المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ضمت 138 فرصة في 4 شركات ومصانع ومدرسة بمرتبات مجزية، وذلك في مدن الخانكة وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية.
وأوضح محافظ القليوبية، أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو التوجه لمقر مديرية العمل القليوبية ببنها بمجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة، ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالمحافظة، وذلك في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يُعلن توفير 2000 فًرصة عمل في شركة أسواق تجارية
  • وزير العمل: توفير 2000 فرصة عمل في شركة أسواق تجارية (تفاصيل)
  • وزير العمل: توفير 2000 وظيفة بمرتبات مجزية في فروع شركتين
  • 2000 فًرصة عمل جديدة في شركة أسواق تجارية.. اعرف المهن المطلوبة
  • جبران يبحث مع وفد سعودي توفير فرص عمل مُدربة
  • وزير النقل يعلن عن توفير 8 ملايين فرصة عمل للحد من البطالة
  • 6 منح.. وزير العمل لـمصراوي: شمول عمال التراحيل مظلة الحماية الاجتماعية رسميًا
  • لأول مرة.. وزير العمل يكشف لـمصراوي عن بدء صرف أول دفعة من المنح لعمال التراحيل
  • بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية