بوابة الفجر:
2024-10-08@15:23:27 GMT

ليفاندوفسكي يتغني بـ مسيرة كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

 

أشاد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، بمسيرة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، مؤكدًا أنه لا يزال يُظهر طموحًا لا يصدق.

 

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، "أدرك تمامًا ما حققه كريستيانو رونالدو طوال مسيرته وكيف ساهم في تشكيل تاريخ كرة القدم بأرقامه القياسية".

وأضاف نجم برشلونة الإسباني "سيظل هذا محفورًا في تاريخ كرة القدم بالتأكيد، في سن 39 عامًا، يقترب من الأربعين، لا يزال يُظهر طموحًا لا يصدق".

هيرنانديز يتلقى "أسوأ هدية" في عيد ميلاده بطلها مانشستر يونايتد.. قائمة إنجلترا تشهد حدثا لأول مرة منذ 1976

ويقدم روبرت ليفاندوفسكي مستويات مميزة مع برشلونة هذا الموسم، حيث أحرز 12 هدفًا مع الفريق في مختلف المسابقات، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويستعد منتخب بولندا لمواجهة قوية أمام البرتغال، يوم السبت الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجوعة الاولي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البولندي روبرت ليفاندوفسكي النصر السعودى برشلونة الاسباني روبرت ليفاندوفسكي رونالدو لاعب النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يتغنى برونالدو

خص قائد منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو قبل مواجهة المنتخبين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في القسم الأول لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، السبت المقبل.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى بـ6 نقاط فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني بـ3 نقاط في مجموعة تضم أيضا كرواتيا وأسكتلندا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 27 لاعبين لديهم أعلى قيمة سوقية حين الاعتزالlist 2 of 2أكثر 10 لاعبي كرة قدم محبوبين في العالمend of list

وتابع هداف برشلونة أنه "أدرك تمامًا ما حققه رونالدو طوال مسيرته، وكيف شكل تاريخ كرة القدم بإنجازاته وأرقامه القياسية العديدة".

وأضاف أنه "سيظل هذا محفورا في ذاكرة التاريخ".

وأوضح "ما يثير إعجابي حقًا في كريستيانو رونالدو هو أنه على الرغم من تحقيقه لكل شيء، أو أكثر مما قد يتخيله معظم الناس، فإنه لا يزال يتمتع بمثل هذه الروح الرياضية. يمكنك أن تشعر بذلك ويمكنك أن تشعر بنيرانه".

وأشار إلى أنه "إنه يبلغ من العمر 39 عامًا، ويقترب من الـ40، ولا يزال يُظهر شغفًا لا يُصدق.. يمكنك أن ترى ذلك في ردود فعله، سواء كانت إحباطًا أو حماسًا.. ويعكس ذلك شغفه العميق للغاية".

ومضى أنه "لا يزال رونالدو يريد المزيد، فهو يعمل بجد للبقاء في قمة مستواه. إن المسار الذي سلكه كان وسيظل مصدر إلهام للعديد من اللاعبين والشباب في جميع أنحاء العالم".

وختم أنه "متأكد من أن الآلاف من اللاعبين يحلمون باتباع مثاله، على الرغم من أنهم يعرفون أنه ليس إنجازا سهلا.. رفع سقف الطموح للجميع، مما جعل النجاح على أعلى مستوى ممكن متاحا فقط للملتزمين حقًا بنسبة 100%".

وخلص "لا أغار منه ولكنني أحترمه جدا".

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يتحدث عن انضمام مواطنه تشيزني إلي برشلونة
  • نجم برشلونة يكيل المديح لـ "كريستيانو رونالدو"
  • ليفاندوفسكي يتغنى برونالدو
  • هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لتعزيز صدارته في الليغا
  • ليفاندوفسكي يكشف رأيه في ازدحام جدول المباريات
  • "هاترك" ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ألافيس
  • برشلونة يضرب ألافيس بـ هاتريك ليفاندوفسكي في الشوط الأول
  • الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود برشلونة للتقدم على ديبورتيفو ألفيس بالشوط الأول
  • كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط