أعلن محمد جبران وزير العمل ،اليوم الثلاثاء، عن توفير أكثر من 2000 فرصة عمل في شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية، داخل فروع مصر، وذلك خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات، والتنسيق لتوفير فرص عمل في فروع "الشركة" في عددِ من البلدان العربية.

ووجه الوزير، الإدارة العامة للتشغيل لصياغة إعلان ورابط الكتروني للتقديم على الدفعة الأولى من الفرص المطلوبة وعددها 300  فًرصة متوفرة حتى الأن على مِهن: إداريين وأمن، وخدمة عملاء، ومُتلقى طلبات، وخباز، وحلواني، وأمين مخز، ومنسق ممرات، وطهي، وكاشير.


جاء ذلك خلال لقاء الوزير جبران اليوم، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع وفدِ من إدارة "الشركة"، برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور: وائل محمد مدير الفروع، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية.

وبحسب تصريحات للوزير عقب اللقاء، فإن هذه الفرًص الجديدة تأتي في إطار جهود وزارة العمل في تنفيذ سياسة "التدريب من أجل التشغيل" وتوفير عِمالة ماهرة ،ومُدربة طبقًا لاحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج .

حضر اللقاء من وزارة العمل :شيماء محمود رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وهبة أحمد مدير عام التشغيل، ود. محمود حمزاويض مدير عام المكتب الفني، وأحمد مصطفى مدير إدارة التطبيقات بمركز المعلومات .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

100 ألف جنيه غرامة جديدة على إمام عاشور.. اعرف السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي الأهلي فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب إمام عاشور بسبب عدم الالتزام في الفترة الأخيرة .

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن المدير الرياضي وقع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على إمام عاشور بسبب خوض تدريبات بدنية منفرده خارج النادي وبدون معرفه من الجهاز الفني للفريق ونشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الأهلي وقعت عقوبة مالية على إمام عاشور بعد مباراة السوبر الأفريقي بسبب الأزمات التي دخل فيها خلال اللقاء سواء مع لاعبي الزمالك أو جماهير الفريق المنافس أو زملائه بالفريق.

وأضاف المصدر أن محمد رمضان ابلغ إمام عاشور بضرورة الالتزام في الفترة المقبلة كما إخطار اللاعب بقص شعره بناءً على رغبة محمود الخطيب رئيس النادي لامتصاص غضب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يُعلن توفير 2000 فًرصة عمل في شركة أسواق تجارية
  • وزير العمل: توفير 2000 فرصة عمل في شركة أسواق تجارية (تفاصيل)
  • وزير العمل يعلن توفير 2000 فرصة عمل في "شركة أسواق تجارية"
  • وزارة العمل تعلن نجاح مفاوضة جماعية لعمال شركة دايس بالقاهرة
  • أكثر من 4 آلاف فرصة عمل في 15 محافظة.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وزارة الموارد البشرية وهيئة التأمين تُطلقان “المنتج التأميني” لتغطية مستحقات العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص عند التعثر
  • بدءًا من اليوم.. “الموارد البشرية” وهيئة التأمين تُطلقان “المنتج التأميني”
  • 100 ألف جنيه غرامة جديدة على إمام عاشور.. اعرف السبب
  • وظائف شاغرة لجميع المؤهلات برواتب مجزية وتأمينات.. اعرف التفاصيل