الثورة نت|

دشنت وزارة النفط والمعادن، اليوم، الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” لموظفي الوزارة والوحدات التابعة لها، في إطار الاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي التدشين، بحضور وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، أكد نائب وزير النفط محمد النجار، أهمية دورات طوفان الأقصى التي تأتي في إطار التعبئة واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، باعتبارها رسالة للأعداء مفادها أن الشعب اليمني مستمر في صموده ومساندته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، حتى تحقيق النصر.

ولفت إلى أن هذه الدورات تهدف إلى التهيئة القتالية لكل فئات المجتمع بما في ذلك منتسبي الجهات الحكومية، باعتبار الدفاع عن الوطن وقضايا الأمة مسؤولية الجميع، مشيرا إلى أهمية اكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الأسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة، مبيناً أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود في التحشيد والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر في مختلف القطاعات لتكون على أتم الاستعداد لمواجهة أعداء الأمة “أمريكا وإسرائيل”.

وأكد أن هذه الدورات تشكل أهمية بالغة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان ممنهج، وتزامنًا مع الموقف البطولي للشعب اليمني في مساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، معتبرا مساندة الأشقاء في فلسطين ولبنان واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً في ظل الصمت المعيب للأنظمة العربية والإسلامية، والجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني خاصة في غزة.

فيما أشار عضو مجلس الشورى، جبري إبراهيم، إلى أهمية ترسيخ الثقافة الجهادية والقرآنية في أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات العدو الأمريكي والصهيونية ، مشيدا بمواقف القيادة الثورية المشرفة نصرة للأقصى، منوها بما تحققه القوات المسلحة اليمنية دعمًا وإسنادًا للشعبين الفلسطيني واللبناني والتصدي للمخططات الصهيونية ومواقف الشعب اليمني دينيا وأخلاقيا وإنسانيا مع قضيتهم الأساسية فلسطين والأشقاء في غزة بعد المواقف العربية والإسلامية المخجلة.

ولفت إلى ما نجم عن العدوان البربري الهمجي على غزة من تداعيات وفرز بين الحق والباطل ، منوها بدور القيادة الحكيمة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء من النساء والأطفال، حاثا على التفاعل مع الدورات العسكرية المفتوحة.

حضر التدشين وكيل وزارة النفط ناصر العجي ووكيل الوزارة المساعد لقطاع المعادن الدكتور يحيى الأعجم، وعدد من رؤساء الوحدات والمدراء والمسؤولين في الوزارة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات العسكرية المفتوحة صنعاء

إقرأ أيضاً:

"التنمية" تُبرز الممارسات الناجحة في "اللقاء السنوي لموظفي خدمة المراجعين"

مسقط- الرؤية

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بدائرة خدمة المراجعين، الإثنين، اللقاء السنوي لموظفي خدمة المراجعين، وذلك تزامنًا مع الأسبوع العالمي لخدمة المراجعين، والذي يصادف الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

رعى افتتاح اللقاء معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية "عمان 2040"، بحضور معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية، وعدد من القائمين على خدمة المراجعين في المؤسسات الحكومية.

ويهدف الاحتفال إلى التأكيد على أهمية خدمة المراجعين، وإبراز ممارسات خدمة المراجعين الناجحة في سلطنة عُمان، وتعزيز ثقة الكادر الوظيفي العامل في هذا المجال، إلى جانب ترسيخ المشاركة العالمية بهذا الأسبوع.

وفي كلمة وزارة التنمية الاجتماعية، قالت رضية بنت سعيد الفهدية مديرة خدمة المراجعين بالوزارة، إن الوزارة تهتم بتعزيز مسيرة التطوير والتجديد في متطلبات الخدمة الجيّدة بين مقدمي الخدمة وطالبيها على حدٍ سواء، لإكساب موظفي خدمة المراجعين جوانب الخدمة المتميّزة للمستفيدين، وتعزيز المهارات الوظيفية المرتبطة بمهام العمل المباشرة لديهم، بهدف تحقيق الدمج المستدام مع الأساليب المتطوّرة في منهجيات تقديم الخدمات، ورفع مستويات الفاعلية والإنتاجية بما يتوافق ومستهدفات رؤية "عمان 2040".

وتضمن الاحتفال تقديم عرض مرئي يعكس التحوّل الرقمي لمختلف الجهود والأعمال التي تضطلع في تقديمها دائرة خدمة المراجعين بوزارة التنمية الاجتماعية،.

وقدم أيمن بن حمد الصباحي ورقة عمل وزارة العمل بعنوان "رضا المراجعين في منظومة الإجادة المؤسسية "، كما قدم محسن بن محمد الكيومي من دائرة تقنية المعلومات بوزارة التنمية الاجتماعية ورقة حول "خدمة البحث الاجتماعي للجهات الحكومية المعنية".

واستعرض اللقاء التجربة الرائدة لمركز الاتصالات ببنك مسقط في خدمة المستفيدين، وأيضًا قدم الدكتور عبد الناصر بن إبراهيم الصائغ خبير التدريب ومستشار التخطيط الاستراتيجي وممارس في تقييم الأداء المؤسسي محاضرة حلو قيم التعامل مع المراجعين.

مقالات مشابهة

  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة لموظفي وزارة النفط
  • وزارة النفط تُدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” لموظفي الوزارة والوحدات التابعة لها
  • "التنمية" تُبرز الممارسات الناجحة في "اللقاء السنوي لموظفي خدمة المراجعين"
  • عضو لجنة التحكيم بمسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر يؤكد أهمية الأنشطة والمسابقات في دعم قضايا الأمة والمجتمع
  • عضو لجنة التحكيم بمسابقة «مئذنة الأزهر» للشعر يؤكد أهمية الأنشطة في دعم قضايا الأمة
  • مناورة ومسير راجل لخريجي الدورات العسكرية في بلاد الروس بصنعاء
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديرية المحابشة
  • وزير النفط والمعادن يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز