دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستضيف المنتخب السعودي نظيره الياباني على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل المباراة، تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مقطع فيديو لهدف اللاعب فهد المولد في شباك "الساموراي" من مباراة سابقة بين المنتخب السعودي ومنافسه الياباني، في سبتمبر/ أيلول 2017.

كان هدف المولد قد قاد "الأخضر" إلى تحقيق الفوز على "الساموراي" في الجولة الأخيرة من الدور الثالث في التصفيات، وبلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018.

حينها جاء هدف فهد المولد في الدقيقة 63 من زمن المباراة، عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، مما أثار فرحة جنونية عند عشرات الآلاف من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

ويغيب المولد (30 عامًا) عن مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الياباني المقبلة، إذ يرقد في المستشفى في الوقت الحالي لتلقي العلاج، بعد أن سقط من شرفة منزله بالدور الثاني على هامش زيارته إلى دبي..

السعوديةاليابانكأس العالمنشر الثلاثاء، 08 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم

 

دشّن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم، معسكره الإعدادي المقام بمحافظة جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين، وستقام كل المواجهتين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب السعودي مساء اليوم حصتهم التدريبية الأولى على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، تحت إشراف المدير الفني "روبرتو مانشيني"، ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما اكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، اكتفى اللاعب مروان الصحفي بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي لشعوره بآلام عضلية.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غدٍ بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً

مقالات مشابهة

  • نفاذ تذاكر مواجهة الأخضر واليابان
  • موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.. السعودية تواجه اليابان
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الساموراي الياباني
  • الهويدي: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال.. فيديو
  • هنا.. رابط حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر منصة وي بوك 2024
  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم
  • الأردن يخصص 8% للجماهير العمانية .. ومحترف ظفار يلتحق بمنتخب الكويت!
  • الصقور ضد الساموراي.. موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم