شفق نيوز:
2024-10-08@15:21:48 GMT

رموز غريبة على الهواتف تثير الذعر بين اللبنانيين

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

رموز غريبة على الهواتف تثير الذعر بين اللبنانيين

رموز غريبة على الهواتف تثير الذعر بين اللبنانيين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

شاي بلحم البقر.. حيلة غريبة من مطعم فيتنامي لاستقطاب الزبائن

ضجة كبيرة أحدثها مطعم فيتنامي في عالم تقديم الأطعمة للزبائن، بعدما ابتكر طبقًا جديدًا وغريبًا يجمع بين مكونات غير متوقعة، وهي لحم البقر ومشروب الشاي.. فما هو هذا الطبق؟ وكيف أحدث هذه الضجة الكبيرة وسط الزبائن؟

طبق نودلز لحم البقر المبتكر

ابتكر مطعم يو تانغ في هانوي الصينية طبق نودلز لحم البقر الذي يمزج بين نكهة الشاي بالحليب الشهير ولؤلؤ التابيوكا، وهذا المزيج غير التقليدي المستوحى من شعبية شاي الفقاعات، أثار حيرة الكثيرين؛ فبينما يصف البعض الطبق بأنه تجربة فريدة وممتعة، يعبر آخرون عن شكوكهم حول التجانس بين النكهات المختلفة.

ويتكون الطبق الجديد من مرق خضار غني بنكهة الشاي الأسود والحليب الطازج، ويُقدم مع الشعرية ولؤلؤ التابيوكا ولحم البقر المحفوظ، وعلى الرغم من أن المكونات تبدو بسيطة، فإن الطعم النهائي يوصف بأنه معقد وغريب، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

رأي أحد رواد المطعم في الطبق الجديد

وعبَر أحد الفيتناميين الذين جربوا الطبق وهو «دوك آنه» عن استياءه من تجربة تناول هذا الطبق، قائلًا في تصريحات صحفية: «النكهة العامة ليست مُثيرة للإعجاب أو مميزة، المكرونة ليست سيئة، كما يتصور البعض، لكنها لا طعم لها، نكهات كل مكون لا تتواصل مع بعضها البعض حقًا».

نجاح كبير للمطعم عبر الـ«سوشيال ميديا»

وعلى الرغم من الآراء المتباينة، فقد حقق طبق النودلز الجديد من هذا المطعم، الذي يبلغ سعره 98000 دونج فيتنامي (حوالي 4 دولارات)، نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في فيتنام؛ إذ أصبح هذا المزيج الغريب والحملة التسويقية القوية للمطعم حديث الساعة، مما دفع الكثيرين للتوجه إلى يو تانغ لتجربة الطبق بأنفسهم.

مقالات مشابهة

  • جثة صغيرة داخل شوال تثير الذعر فى النهضة.. تفاصيل
  • رموز وأكواد.. وزارة الاتصالات اللبنانية تطمأن الشعب
  • بعد ظهور رموز على شاشات الهواتف… وزارة الإتصالات: لا داعي للقلق
  • انتخابات غريبة في بلد يلفه الضباب
  • شاي بلحم البقر.. حيلة غريبة من مطعم فيتنامي لاستقطاب الزبائن
  • بالفيديو: طائرات شراعية في سماء الجليل الأعلى تثير الذعر بين المستوطنين
  • قائمة المكرمين في مهرجان مسرح «المهن التمثيلية».. بينهم يحيى الفخراني
  • واقعة غريبة وسبب مثير.. سائح يدخل بجثة والدته إلى معبد أبو سمبل
  • أدخنة تتصاعد من قطار روسي.. حريق مفاجئ يثير الذعر في قطار الصعيد