كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تحرش شاب بطالبة داخل اتوبيس نقل عام في مدينة نصر.

العثور على جثة طفلة داخل جوال في منطقة النهضة بالقاهرة إصابات في مناطق حساسة.. التحريات تكشف هوية فتاة الشوال بالنهضة شاب يتحرش بـ طالبة داخل اتوبيس نقل عام في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، تضمن ورود بلاغا من طالبة بالفرقة الرابعة بكلية تجارة جامعة حلوان، افادت فيه بتعرضها لتحرش من شاب داخل اتوبيس نقل عام على الطريق.

تمكن الأهالي من ضبط الشاب وتقديمه إلى قسم الشرطة، وتبين من التحريات والفحص التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الشاب حاصل على دبلوم فني صناعي سنه 24 عاما، قام بالتحرش بها أثناء استقلالهما اتوبيس نقل عام في طريق النصر.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة جامعة حلوان طريق النصر التحرش اتوبیس نقل عام نقل عام فی

إقرأ أيضاً:

سابت بيت أهلها وكانت عايشة مع صاحبها.. سقوط طالبة من عقار بالقاهرة

أصيبت طالبة في القاهرة، بإصابات متفرقة وكسور في فقرات الظهر جراء سقوطها من الطابق الثاني بأحد العقارات في منطقة الساحل.

من طباعة صوره لدفن العمل.. نص تحريات المباحث في واقعة مؤمن زكريا نيتي سليمة.. اعترافات تربي واقعة مؤمن زكريا: قولت لهم مش هتاجر بمرضه تحريات الأمن الوطني عن خلية البحيرة: خططوا لاستهداف الأكمنة وخطوط الغاز مفاجأة.. قوادة سفـ ـاح التجمع قدمت ابنتها للرجال وكانت تتقاسم المقابل معها سقوط طالبة من عقار في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الساحل تضمن ورود إشارة من مستشفى الدمرداش أفادت باستقبال طالبة جامعية تبلغ من العمر 23 عاما مصابة بـ كسورًا في كاحل القدم اليمنى وفقرات الظهر، وذلك إثر سقوطها من علو في العقار رقم 14 بشارع أسعد، دائرة قسم الساحل.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الطالبة تركت منزل عائلتها في الثالث من الشهر الجاري بسبب خلافات عائلية، وانتقلت للإقامة مع صديقها، البالغ من العمر 36 عامًا، صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة.

وأوضحت تحريات أجهزة أمن القاهرة أنه أثناء محاولتها النزول من الشقة، اعتدى عليها صديقها بالضرب في محاولة لمنعها من الخروج خشية من افتضاح أمره، بعد أن تجمع عدد من الأهالي أمام العقار، ثم تسلقت الطالبة مواسير الصرف الصحي من الطابق الثاني، لكنها فقدت توازنها وسقطت على الأرض.

تم نقلها في البداية إلى مستشفى ناصر بشبرا، ومن ثم تم تحويلها إلى مستشفى الدمرداش لتلقي العلاج اللازم، ولم تتهم الطالبة صديقها بأي تهمة جنائية، وقد أكد الأخير ما جاء في أقوالها.

مقالات مشابهة

  • إصابات في مناطق حساسة.. التحريات تكشف هوية فتاة الشوال بالنهضة
  • أول بيان من «الداخلية» بشأن تحرش سائق لفظيًا بفتاة أجنبية في القاهرة
  • حب ورفض الخطوبة.. التحريات تكشف مفاجأة في علاقة قاصر السلام والسائق
  • سابت بيت أهلها وكانت عايشة مع صاحبها.. سقوط طالبة من عقار بالقاهرة
  • سقطت من الطابق الثالث.. إصابة طالبة داخل مدرسة ثانوية بقنا
  • حجز مالك شركة شحن على ذمة التحريات بتهمة حيازة ألعاب نارية فى المعادى
  • حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات
  • "كان سكران".. ضبط المتهم بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي
  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات