تقدم الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، تغطية خاصة لفعاليات النسخة الاربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، التي أقيمت في الفترة من 1 وحتى السادس من أكتوبر. 

 

وتستضيف خلال الحلقة عدد كبير من النجوم منهم النجمة العالمية آن باريو التي تحدثت عن تكريمها في المهرجان وكواليس اعمالها مع النجم الفرنسي آلان ديلون، كما تتحدث أيضًا عن مدى سعادتها بزيارتها لمصر وحفاوة الاستقبال التي شهدتها من الجميع، وتحدثت بشكل صريح عن رأيها في المهرجان، وكشفت أيضا عن تفاصيل أعمالها القادمة.

تكريم لطفي لبيب 

 

وتستضيف شيرين سليمان خلال الحلقة النجم القدير لطفي لبيب ويتحدث عن تكريمه في المهرجان ومدى سعادته لتلقي هذا التكريم من هذا المهرجان العريق، كما يتحدث أيضًا عن كواليس خاصة مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة التي جسد خلالها شخصية سفير العدو الإسرائيلي، وكشف ايضا عن خطته للاتجاه إلى الكتابة خلال الفترة القادمة، وتحدث أيضًا عن أحب الأدوار التي قدمها مع النجم أحمد حلمي والنجم أحمد مكي. 
 

استضافة رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي 

 

كما تستضيف أيضًا رئيس المهرجان الامير أباظة الذي يتحدث عن اهم التحديات التي واجهها خلال الدورة الحالية واستعداده للنسخة القادمة. 

 

وتستعرض أيضًا خلال الحلقة العديد من اللقاءات مع نجوم المهرجان ومنهم كمال أبو ريه وخالد سرحان.

برنامج سبوت لايت

 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسكندرية السينمائي الإعلامية شيرين سليمان السفارة في العمارة النجم أحمد حلمي برنامج سبوت لايت تغطية خاصة فيلم السفارة في العمارة شیرین سلیمان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون

ينتظر الجمهور الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة بعد تطور الأحداث، ووصول إيمان العاصي «ليلي» إلى ابنيها بعد خطفهما من والدهما «أكرم»، بعد محاولات عديدة للوصول إليهما.

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون

 وسيكون موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون، اليوم على منصة watch it، وتعرض الحلقة عبر شاشة قناة on غدا  في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ومن المقرر أن تواجه أكرم وتحاول أن تأخذ أولادها منه، خاصة أنه خطفهما، وبرر هذا الفعل لزوجته الأولى «بريهان»، أن ليلى لديها بعض المشكلات النفسية.

من ناحية أخرى، تحاول «ليلى» مساعدة صديقها عابد عناني، الذي يحاول أن يشاهد ابنه بعد أن طلق زوجته، والتي حاولت أن تحدد له مواعيد الرؤية، ولكن طليقته تخل بمواعيدها. 

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • لولا «نيللي» لأطلقنا عليه رصاصة الرحمة.. «الإسكندرية السينمائي» دورة «أربعينية» في خريف العمر!!
  • اليوناني «أغنية الماعز» أفضل فيلم طويل بالدورة 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بالصور.. نجوم السينما العالمية في زيارة خاصة إلى مكتبة الإسكندرية
  • هيئة الأفلام السعودية تشارك في مهرجان بوسان السينمائي الدولي بكوريا
  • إعلان جوائز الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون
  • «Take My Breathe».. أفضل فيلم عربي طويل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • الفنانة منى شلبى تعتذر عن حضور ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة الفنانة نيللي
  • بحضور نيللي.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40