تعد إيمان العاصي واحدة من أبرز نجمات الدراما العربية، وقد أثبتت موهبتها وجاذبيتها على الشاشة، لكن الآن تكتسب الأضواء ابنتها ريتاج نبيل زانوسي، التي تسير على مسار مختلف تمامًا. في عمر الثالثة عشرة، تبرز ريتاج كلاعبة كرة قدم طموحة، حيث ترفض الانجراف نحو عالم التمثيل الذي تسلكه والدتها، وتختار بدلاً من ذلك شغفها الرياضي.

ريتاج إبنة إيمان العاصي 

ظهرت ريتاج مؤخرًا في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة وثقتها بنفسها. في تلك الحلقة، كانت العلاقة بين ريتاج ووالدتها إيمان العاصي واضحة وجميلة، حيث تميزت بالروح المفعمة بالتفاهم والصداقة، تحدثتا معًا عن الأحلام والطموحات، كاشفتين عن أسرار حياتهما المشتركة، مما أضفى على اللقاء لمسة من الحميمية والود.

بينما تتألق إيمان العاصي في مسلسلها الجديد "برغم القانون"، الذي يشارك فيه عدد من النجوم البارزين، تتجه ريتاج بخطوات واثقة نحو تحقيق طموحاتها الرياضية، فهي تعتبر كرة القدم أكثر من مجرد هواية، بل هي شغف حقيقي، مما يتيح لها التعبير عن نفسها ومواجهة التحديات بروح رياضية عالية.

تحلم ريتاج بأن تكون مثالًا يحتذى به لأقرانها، حيث تؤكد أن النساء يمكن أن يتألقن في مجالات تتجاوز التقاليد السائدة، قد تكون رغبتها في الابتعاد عن التمثيل واهتمامها بكرة القدم مفاجأة للبعض، لكن ريتاج تعرف تمامًا ما تريد وتؤمن بقدرتها على تحقيق أهدافها.

ريتاج نبيل زانوسي ابنة إيمان العاصي

في النهاية، تظل ريتاج نبيل زانوسي ابنة إيمان العاصي، لكن بملامحها الفريدة وطموحاتها الخاصة، فهي ليست مجرد ابنة لنجمة، بل هي نجمة في صعود، تفتح آفاقًا جديدة لنفسها وللجيل القادم، من يدري ما يخبئه المستقبل لريتاج في عالم الرياضة، لكن المؤكد هو أنها ستظل تسعى بكل شغف لتحقيق أحلامها.

تبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاما

تبلغ ريتاج 13 عاما

تبلغ ريتاج 13 عاما

تبلغ ريتاج 13 عاما

تبلغ ريتاج 13 عاما

تبلغ ريتاج 13 عاما

تبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاما

 

تبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاما

 

تبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاما

 

تبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاماتبلغ ريتاج 13 عاما

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيمان العاصي ريتاج صاحبة السعادة اسعاد يونس برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي: مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب

أكدت الفنانة إيمان العاصي، أن والدي ووالدتي انفصوا منذ أن كان عمري 9 سنوات، مشيرة إلى أن هذا الطلاق، خلق لدي حالة من المخاوف بعد زواجي من الانفصال وأكدت على ضرورة تحمل المصاعب ومشاق الحياة خوفا من الطلاق.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي أم سي”، أن “مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب، وأنا الأن أحاول أن أقوم بدور الأب والأم مع بنتي بعد الإنفصال، وأحاول أن اعطي لأبنتي الثقة في نفسها ”.

وتابعت الفنانة إيمان العاصي، أن دور الأب مهم لاعطاء الثقة في ابنته، خاصة في السن من 12 لـ 18".

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تتألق بالأسود في صاحبة السعادة (صور)
  • نور الشريف وأحمد عز وجعفر العُمدة.. إيمان العاصي تكشف أسراراً
  • 7 معلومات عن ابنة إيمان العاصي بعد ظهورهما في «صاحبة السعادة».. لاعبة كرة
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي قد تودع التمثيل لفترة
  • إيمان العاصي: مش هسيب بنتي لما تتجوز.. زي فيلم عريس من جهة أمنية
  • إيمان العاصي: مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب
  • إيمان العاصي: حياتي كلها متلخصة في بنتي ريتاج
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي