صحيفة الاتحاد:
2024-10-08@15:21:52 GMT

لوري يتقدم المشاركين في «جولف أبوظبي»

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT


أبوظبي (وام)
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف، مشاركة الإيرلندي شين لوري بطل النسخة الـ 14 في عام 2019، إلى جانب نخبة من اللاعبين العالميين، في منافساتها المقررة على ملعب «ياس لينكس» بجزيرة ياس بأبوظبي، في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وتعد البطولة المقبلة في أبوظبي أولى محطات التصفيات الختامية لجولة «دي بي ورلد»، وتعقبها بعد أسبوع، البطولة الختامية في عقارات جميرا للجولف بدبي.


وتضم القائمة العديد من الأبطال العالميين، مثل روري ماكلروي، وجاستن روز، وآدم سكوت، وتومي فليتوود، وروبرت ماكنتاير، بطل «جينيسيس» اسكتلندا المفتوحة، وثريستون لورانس، المصنف حالياً في المركز الثاني ضمن تصنيفات السباق إلى دبي.وأحرز لوري، خلال 2024، نجاحات استثنائية، إذ حقق 13 مركزاً ضمن أفضل 20 نتيجة عالمياً، بما في ذلك المركز السادس في كل من النسخة الـ 152 للبطولة المفتوحة، وبطولة بي جي إيه، كما تقاسم الفوز مع روري ماكلروي في بطولة زيوريخ الكلاسيكية في نيو أورليانز ضمن جولة بي جي إيه.

أخبار ذات صلة هاتون يُكمل ثلاثية «الملعب القديم» في «السباق إلى دبي» للجولف ريان أحمد إلى الجولات الختامية في «آسيا والباسفيك للجولف»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف بطولة الجولف

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستضيف بطولة آسيا والباسفيك للجولف 2025

فازت الإمارات بحق استضافة النسخة الـ16 من بطولة آسيا والباسفيك للجولف العام المقبل 2025، والتي يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين الهواة من المنطقتين.

جاء الإعلان عن ذلك على هامش النسخة الحالية من البطولة المقامة في اليابان، والتي يشارك فيها لاعبا منتخبنا الوطني ريان أحمد وعبدالله كلبت، ضمن 120 لاعباً ولاعبة.
وعلى صعيد المنافسات نجح ريان أحمد في التأهل إلى الجولات الختامية من البطولة، بعد إنهاء الجولتين الأولى والثانية بإجمالي 146 ضربة قادته لحجز مقعده ضمن قائمة 63 من أصل 120 لاعباً.


مقالات مشابهة

  • اكتشف مدينة الصويرة: من ملعب جولف موكادور إلى زيت الأرجان والموسيقى
  • أبطال العالم يشاركون في أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف
  • هاتون يُكمل ثلاثية «الملعب القديم» في «السباق إلى دبي» للجولف
  • نخبة أبطال العالم يشاركون في أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف
  • صور تعكس عزة وشموخ المشاركين في طوفان السبعين بصنعاء
  • "جولف السعودية" تطلق مبادرة للتوعية بسرطان الثدي
  • المنيا تشهد الجلسة الختامية للبرنامج التدريبي للتعريف بمعايير اعتماد جودة المنشآت الصحية
  • موناكو يتقدم السباق في فرنسا
  • الإمارات تستضيف بطولة آسيا والباسفيك للجولف 2025