كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، هوية الفتاة التى عثر عليها داخل جوال بمنطقة النهضة في القاهرة.

منطقة نفق الموت.. حادث مروع جديد على الدائري الاوسطي بحلوان| صور دخل المقابر بالليل وصوروه عافية.. نص أقوال مؤمن زكريا | مفاجأة التحريات تكشف هوية طفلة النهضة

 تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة المتوفية في العقد الأول من العمر 7 سنوات، ترتدي كامل ملابسها وبها جروح في الفم وإصابة أسفل الأعضاء التناسلية وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

طفلة النهضة

أكدت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الفتاة تدعى سجدة عمرو رمضان طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وخرجت من منزل أسرتها لشراء بعض المأكولات وأسرتها تلقت اتصالا بالعثور عليها جثة هامدة في مساكن اجيكو.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان صغيرة بالغة من العمر 7 سنوات داخل شوال بمدينة النهضة في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثة طفلة داخل شوال بمنطقة النهضة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفلة بالغة من العمر 7 سنوات وتم العثور عليها داخل شوال بمنطقة النهضة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتفحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة الواقعة لكشف هوية الطفلة والمتهم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة النيابة العامة النهضة الأجهزة الأمنیة أمن القاهرة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق توك توك عشريني لاتهامه بمعاشرة فتاة معاشرة الأزواج في السلام.

خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع القبض على المتهم بمعاشرة فتاة في السلام

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، تضمن ورود بلاغ من عامل 45 عاما، اتهم سائق توك توك، 20 عامًا، بمعاشرة نجلته البالغة من العمر 15 عامًا.

وقال المتضرر أمام أجهزة المباحث في القاهرة إن المتهم قام بمعاشرة ابنته التي تعمل في مصنع ملابس، كالأزواج وفض غشاء بكارتها في محل إقامته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن علاقة عاطفية جميعت بينهما وكانت السبب وراء تلك الواقعة، حيث رفض السائق خطبتها.

وتمكن ضباط مباحث قسم السلام أول من ضبط السائق المتهم، وعندما تمت مواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة كما ورد في الشكوى، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أسرة طفلة النهضة: خرجت تشتري أكل رجعت لنا جثة في شوال
  • الأمن يكثف بحثه لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في القاهرة
  • معاكسة فتاة السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص في مشاجرة مول التجمع الخامس
  • جثة صغيرة داخل شوال تثير الذعر فى النهضة.. تفاصيل
  • العثور على جثة طفلة داخل جوال في منطقة النهضة بالقاهرة
  • حب ورفض الخطوبة.. التحريات تكشف مفاجأة في علاقة قاصر السلام والسائق
  • ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام
  • حشود تحرق مركزًا للشرطة بعد اغتصاب وقتل فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات في الهند
  • حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات