بوابة الفجر:
2024-10-08@15:21:58 GMT

هيرنانديز يتلقى "أسوأ هدية" في عيد ميلاده

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

أوقف الفرنسي الدولي ثيو هيرنانديز، ظهير ميلان، مباراتين الثلاثاء بعد طرده خلال خسارة فريقه أمام فيورنتينا الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

هيرنانديز يتلقى "أسوأ هدية" في عيد ميلاده

وأوضحت اللجنة التأديبية في رابطة الدوري أن اللاعب "وجه تعليقات مهينة للغاية تجاه الحكم عدة مرات وبطريقة غير محترمة في نهاية المباراة".

إنييستا في مؤتمر اعتزاله: الكرة حياتي.. وهذه خطوتي المستقبلية تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وأشهر الحكم بطاقة حمراء للفرنسي الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، بعد نهاية المباراة مباشرة، بعد طرد مدرب فيورنتينا رافاييلي بالادينو في الدقيقة 85.

كان المدرب البرتغالي الغاضب باولو فونسيكا قال للصحفيين إنه كان من المفترض أن يسدد الأمريكي كريستان بوليسيك ركلة الجزاء، لكن هيرنانديز أخذ الكرة لتسديدها في محاولة تسجيل هدف في عيد ميلاده ال27.

وحصل ميلان على ركلة جزاء ثانية سددها الإندليزي تامي أبراهام في الدقيقة 56، لكن الحارس الإسباني دافيد دي خيا تصدى لها بعد الأولى.

وسيغيب هيرنانديز الذي كان يحمل شارة القيادة الأحد، عن مباراتين أمام أودينيزي في سان سيرو في 19 تشرين الأول/أكتوبر وبولونيا خارج الديار بعدها بأسبوع.

ويحتل "روسونيري" المركز السادس في الدوري بفارق خمس نقاط عن نابولي المتصدر.

خسر الفريق أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا، الأولى أمام ليفربول 1-3 في ميلان، والثانية أمام باير ليفركوزن الألماني بهدف من دون رد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تورام يقود إنتر ميلان للفوز علي تورينو بثلاثية في الدوري الإيطالي

انتهت المواجهة التي جمعت بين إنتر ميلان وتورينو علي أرضية ملعب جوزيبي مياتزا، بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

افتتح إنتر ميلان التهديف عن طريق مهاجمه الفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 25، من عرضية رائعة من زميله اليساندرو باستوني علي رأس تورأم ليسكن الكرة علي يمين حارس تورينو.

الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتقدم علي تورينو بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول سيموني إنزاجي يُعلن تشكيلة إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 35، أحرز الفرنسي تورام الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة، بعد عرضية رائعة من فرانشسكو اتشيربي علي رأس المهاجم الفرنسي ليضع الكرة علي يسار الحارس ميلنيكوفتش.

ثم عاد ماركوس تورام مجددًا ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في اللقاء في الدقيقة 60.

بينما أحرز المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا الهدف الأول لفريق تورينو في الدقيقة 36.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة 90، قلص الكرواتي نيكولا فلاستيش النتيجة، وسجل الهدف الثاني لفريق تورينو من ركلة جزاء.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه التشيلي جويزمو موفيان مدافع تورينو في الدقيقة 20.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إنتر ميلان إلي 14 نقطة في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد تورينو عند النقطة العاشرة في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • إيقاف قائد ميلان مباراتين
  • إيقاف هيرنانديز مدافع ميلان مباراتين
  • فيورنتينا يفوز على ميلان 2-1 في الدوري الإيطالي
  • فيورنتينا يتفوق على ميلان بثنائية في الدوري الإيطالي
  • تشكيل ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • تشكيل ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • تورام يقود إنتر ميلان للفوز علي تورينو بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • سيموني إنزاجي يُعلن تشكيلة إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي