بوابة الفجر:
2024-10-08@15:22:05 GMT

تحديد بديل تين هاج في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مرشح جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، في حال إقالة الهولندي إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن إدارة مانشستر يونايتد تدرس إقالة تين هاج وتعيين الألماني توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق.

الهلال يواصل التقدم.. جدول ترتيب دوري روشن السعودي مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة

ويُعاني المان يونايتد هذا الموسم تحت قيادة مدربه الهولندي، حيث حقق الفريق أسوأ انطلاقة على مدار تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما اكتفى بحصد 8 نقاط من أول 7 جولات.

وأكدت الصحيفة البريطانية، بأن إدارة مان يونايتد تريد تعيين توخيل المدير الفني السابق لأندية تشيلسي وبايرن ميونخ، مدربًا للشياطين الحمر حال الاستقرار على إقالة تين هاج من منصبه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تین هاج

إقرأ أيضاً:

أنباء عن إقالة تن هاغ من تدريب مانشستر

تداولت وسائل إعلام بريطانية نبأ إقالة مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تن هاغ.

يبدو أن أيام المدرب الهولندي إريك تن هاغ في مانشستر يونايتد باتت معدودة، بعد ظهور مالكا النادي جويل جلازر وجيم راتكليف في ملعب أولد ترافورد اليوم الإثنين.

وشاهد راتكليف المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع مضيفه أستون فيلا بهدف لمثله أمس الأحد، ليتعرض الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي 20 مرة من قبل، لأسوأ بداية له في تاريخ الدوري الممتاز.

وانتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي فيديو لراتكليف وجلازر وهما يدخلا ملعب أولد ترافورد اليوم الإثنين، لكن مانشستر أكد أن هذه الزيارة كان مخططاً لها منذ فترة.

وسيحضر جلازر أيضاً الاجتماع ربع السنوي لمجلس استشاري المشجعين.

وتزايدت التكهنات بشأن قرب رحيل تن هاغ عقب هزيمة مانشستر ثلاث مرات في أول سبع مرات من الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن إقالة تن هاغ من تدريب مانشستر
  • مانشستر يونايتد يستقر على بديل تين هاج
  • الشنيف يعلق على أنباء إقالة مدرب الاتحاد.. فيديو
  • هل يواجه مدرب مانشستر يونايتد خطر الإقالة؟ تين هاغ يوضح
  • مانشستر يونايتد نتائجه الباهتة بتعادله مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. شوط أول سلبي بن أستون فيلا ومانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل الرسمى لفريق مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي