بوابة الوفد:
2024-10-08@14:57:04 GMT

يسرا تبرز أنوثتها بتوقيع إيلي صعب وسعره خرافي

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

  نجحت  النجمة يسرا  في خطف الأنظار بإطلالتها الساحرة المستوحاه من ذوق الأميرات، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الشارقة للأطفال والشباب، بدورته الحادية عشرة ليلة أمس.

النجمة يسرا 

وبدت يسرا بإطلالة ساحرة، مفعمة بالرقي والأناقة في آن واحد، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بدون أكمام، مجسمًا، فضفاضَا من أسفل، صمم من قماش الحرير باللون الأخضر الناصع ونسقت معه حزام عند منطقة الخصر بنفس اللون، وإسكارف حول رقبتها.

 

وحمل تصميم الفستان بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب وسعره 4,850 دولاراً، أي ما يعادل 235 ألف جنيه، لتخطف الأضواء نحو أناقتها ورقي ذوقها.

 

ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت يسرا أن تترك شعرها القصير منسدلاً، ووضعت مكياجا ناعماً نفذته لها خبيرة المكياج رنيم التركي.

يسرا 

يسرا من مواليد 10 مارس 1955، ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 

عن حياتها

عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

 

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

 

عملها الفني

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، تبرر عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: «عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار»، قبل الاشتغال في مجال الفن والسينما، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام، وتتحدث دوماً عن تأثير المخرج يوسف شاهين والفنان عادل إمام على مشوارها الفني حيث تعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم حدوتة مصرية، أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال فيلم شباب يرقص فوق النار في عام 1978، وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلماً. وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ«أبو»، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي”. 

النجمة يسرا 

عملها بالغناء

خاضت تجربة الغناء وذلك بتصديها للغناء أغاني منفردة ومن أشهرها «جنون الحب» و«جت نظرة عيونه» و«ثلاث دقات».

 

سفيرة للنوايا الحسنة

اختيرت في عام 2006 كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الأنمائي وذلك في احتفال أقيم في حديقة الأزهر بالقاهرة، من جهتها أكدت مديرة المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أن اختيارها جاء لشهرتها الواسعة في الوطن العربي واهتمامها الواسع بالمهمشين والمرأة ورحلتها الفنية الطويلة لأكثر من 25 عاما قدمت خلالها أدوارا متنوعة عن القضايا السياسية والاجتماعية والإنسانية من خلال السينما والتليفزيون ومشاركتها للعديد من الجمعيات الأهلية في نشاطاتهم الاجتماعية.

 

 

النجمة يسرا النجمة يسرا النجمة يسرا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجمة يسرا مارس الضباط الأحرار خالد سليم

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تنشر صورا جديدة تبرز حملها

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف، صورا جديدة، تبرز حملها في طفلتها الأولى، الذي أعلنت عنه خلال الأيام القليلة الماضية.

صور جديدة لسلمى أبو ضيف

ونشرت سلمى أبو ضيف، الصور عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، دون أن تعلق عليها.

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وكانت سلمى أبو ضيف، نشرت عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، فيديو جديد من رحلتها في باريس، الذي ظهر خلاله حملها بشكل كبير.

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الفيديو وهي تتجول في شوارع باريس مرتدية ملابس مكشوفة من منطقة البطن تظهر حملها، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي قال تعليق: «تشبهين ريهانا جدا في حملها»، وعلق آخر: «إحلويتي أوي مع الحمل»، وجاء تعليق: «فعلا تشبهين الفنانات الأجنبيات في حملهم».

مقالات مشابهة

  • بحث التعاون مع «اليونيسف» في خدمات تنمية الطفولة
  • هالة صدقي تتصدر الترند.. إطلالات مميزة تبرز أنوثتها وجمالها |صور
  • سلمى أبو ضيف تنشر صورا جديدة تبرز حملها
  • سفير لبنان في بريطانيا لوفد الجالية العربية: نحن في موقف قانوني وأخلاقي سليم
  • الأمم المتحدة: انخفاض مستويات المياه في الأنهار حول العالم
  • العمر مجرد رقم.. يسرا بالأخضر في عمر العشرين (صور)
  • المملكة تتصدر دول« العشرين» في نمو عدد السياح
  • مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: وقوع عدد كبير من الانتهاكات للقانون الدولي خلال ضربات في لبنان
  • ميقاتي التقى مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان