ثمن النائب خالد طنطاوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب القدرات العسكرية الكبيرة للقوات المسلحة المصرية الباسلة والتي شاهدها العالم أجمع من خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أن تفتيش الحرب أظهر مدى قوة وعظمة الجيش المصري وامتلاكه لأحدث الأسلحة والمعدات الحديثة التي تجعله لديه القدرة والكفاءة فى الحفاظ على الأمن القومى لمصر وحماية جميع حدودها.


واعتبر " طنطاوى " فى بيان أصدره اليوم تفتيش الحرب بمثابة رسالة واضحة وحاسمة لكل من يهمهم الأمر بمدى كفاءة وقوة القوات المسلحة المصرية الباسلة وقدراتها وكونه صمان الأمان فى منطقة الشرق الأوسط بأسرها .
وأكد النائب خالد طنطاوى أن قواتنا القوات المسلحة لديها عقيدة راسخة فى قلوب وعقول كل من ينتمون لهذه المؤسسة الوطنية العظيمة وهى الدفاع بكل قوة عن مصر وشعبها العظيم حرصها دائما على الأمن والاستقرار و الحفاظ على حدود الدولة وحماية مصالحها القومية بعقل ورشد وتدبر ضد كل من تسول له نفسه المساس بالامن القومي المصري مشيداً بما تناوله الرئيس السيسي خلال حضوره تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني وتأكيده على أنه "من حق الشعب الفلسطيني أن يكون له دولة مستقلة جانبا بجانب دولة إسرائيل.. وده باسمى وباسم كل الأشقاء فى المنطقة العربية إذا كان فيه سلام هيفتح آفاق حقيقية موضوعية للسلام والتعاون على مستوي الإقليم" .


وأشاد النائب خالد طنطاوى بتأكيد الرئيس السيسي في كل مناسبة على موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية وهو ما يوضح أن مصر مستمرة في دورها التاريخي للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني مؤكداً أن التاريخ أكد للعالم كله وبجميع دوله ومنظماته أن مصر لن يهدأ لها بال حتى يتحقق حلم الفلسطيين فى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لكامل التراب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد طنطاوى السيسي الفرقة السادسة المدرعة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يغادر مقر تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل مقر تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن عقيدة القوات المسلحة هي الحفاظ على مقدرات الدولة وحماية حدودها وليس لدينا أجندة خفية لأحد وهدفنا أن نعيش في سلام داخل حدودنا.


وأضاف خلال كلمته في أثناء اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، نتمنى أن نتجاوز كل الظروف والمحن التي تمر بها المنطقة قريبا.

 

وأوضح أنه يقدم الشكر للقوات المسلحة، وعلى الجاهزية، وعلى العقيدة الشريفة المخلصة لـ وطنها وليس لأحد، أنه في عام 2011 و2013 كان اختبارا حقيقيا للقوات المسلحة، وأن الأعداء كان هدفهم هو وقوع جناحي الدولة "الجيش والشرطة" ويتم القضاء على التنمية التي كانت بمصر.

 

ولفت إلى أنه تم حماية الأمن القومي، ومصر مرت بمرحلة صعبة للغاية، وبعدها جاء فترة محاربة الإرهاب الذي حدث في 10 سنوات.

ولفت إلى أن القضاء على الإرهاب كان أمرا صعبا، ولكن تم القضاء على الإرهاب، وأن هناك دولا كبيرة لا تستطيع القضاء على الإرهاب.

 

وقدم الشكر للشهداء، وأسر الشهداء، والمصابين، وأسرهم، وعلى ما تم من أجل القضاء على الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • مستشار بكلية القادة: تفتيش الحرب هدفه التأكد من الكفاءة القتالية
  • عضو بـ«الوفد»: تفتيش الحرب رسالة للعالم بقوة الجيش المصري
  • الوفد: تفتيش الحرب رسالة للعالم بقوة الجيش المصري
  • الرئيس السيسي يغادر مقر تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • الرئيس السيسي يوجه رسالة عن الحرب في الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر 73
  • السيسي يوجه رسالة هامة أثناء اصطفاف تفتيش حرب بالجيش الثاني الميداني.. فيديو
  • الرئيس السيسي: أشكر قادة القوات المسلحة على الجهد المبذول باصطفاف تفتيش الحرب
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني
  • دفاع النواب: انتصار أكتوبر سيظل راسخاً في قلوب وعقول كل المصريين والعرب