يعيش محبو الطرب الجميل ليلة من طراز خاص مع أغاني السيدة منيرة المهدية، على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32، التي تضم عدد مميز من نجوم الغناء العربي ومواهب الأوبرا.

 

موعد ليلة نزهة النفوس مع نانسي منير بأغاني منيرة المهدية وسيد درويش 

يقام الحفل مع الفنانة نانسي منير في 12 أكتوبر على مسرح معهد الموسيقى العربية ،  وستقدم ألبومها  نزهة النفوس الذي يضم عدد من أغاني الزمن الجميل لكلا من لـ  صالح أفندي عبد الحي، عبد اللطيف أفندي البنا والسيدة حياة صبري والشيخ سيد درويش، بجانب تقديم أغاني منيرة المهدية.

 

لمع اسم منيرة المهدية في غناء الطقطوقة والمواويل، فنالت ألقاباً عدة، سلطانة الطرب، أميرة الطرب، مطربة مصر. كانت المفتاح الذي ولجت به نانسي منير تلك الفترة، وصولاً لمغنين آخرين غير معروفين في الذاكرة الجمعية رغم قيمتهم الفنية والإنسانية الرفيعة.

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسيقى العربية 32 منيرة المهدية الموسیقى العربیة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية الـ32، وقام النجم بالترويج للحفل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

تامر عاشور يروج لحفله بمهرجان الموسيقى العربية

ونشر تامر عاشور البوستر الدعائي معلقا: «معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية.. متحمس جدا.. أشوفكم على خير».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Ashour‎‏ (@‏‎tamerashourofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

يضم مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، عددًا كبيرًا من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني من لبنان، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر، علي الحجار».

مقالات مشابهة

  • مهرجان الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل لينا شماميان
  • أغاني تونسية في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • 17 أكتوبر.. تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم في مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. مصير حفل عاصي الحلاني بعد اعتذار وائل جسار
  • وائل جسار خارج مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • سبب اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية