تقرر استبعاد أنجوس جون، حارس منتخب أسكتلندا، من مباراتي الفريق ضد كرواتيا والبرتغال ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

الإصابة تحرم أسكتلندا من أنجوس أمام كرواتيا والبرتغال

وبدت مشاركة حارس نورويتش سيتي، محل شك كبير بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة الفريق ضد هال سيتي، السبت الماضي بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب"، التي شهدت استبداله ما بين الشوطين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا روني: فودين أفضل من بيلينجهام وبالمر

ويشكل مركز حراسة المرمى صداعا للمدرب ستيف كلارك، لكن روبي ماكروري، حارس كيلمارنوك الاسكتلندي، الذي لم يشارك في أي مباراة دولية حصل على الضوء الأخضر للعب بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وخوضه لقاء فريقه ضد دندي مطلع الأسبوع.

كان كلارك ضم في وقت سابق كريج جوردون وجون ماكراكين، حارسي فريقي هارتس ودندي على الترتيب، إلى قائمة منتخب أسكتلندا.

من ناحية أخرى، يدخل جاك ماكنزي، مدافع فريق أبردين لتشكيلة المنتخب لأول مرة، ليحل محل جريج تايلور لاعب سيلتيك، الذي يغيب بسبب إصابة في ربلة الساق.

ويأتي انضمام ماكنزي، 24 عاما، للمنتخب بعد بدايته الرائعة مع أبردين هذا الموسم، ليحظى بأول استدعاء لمنتخب أسكتلندا في مسيرته الكروية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب أسكتلندا، الذي خسر في أول جولتين بمجموعته في دوري الأمم الأوروبية، مع مضيفه منتخب كرواتيا يوم السبت القادم، قبل أن يستضيف منتخب البرتغال، يوم الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام أونيون برلين

خسر بروسيا دورتموند 1-2 أمام أونيون برلين، اليوم السبت، في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بعد أيام من فوزه الساحق 7-1 على سيلتيك الإسكتلندي، وهو أكبر انتصار أوروبي له.

أنهى كيفن فوجت صياماً عن التهديف في الدوري الألماني دام عشرة أعوام، عندما افتتح التسجيل لأونيون برلين في الدقيقة 26.

وكان الهدف السابق لفوغت في المسابقة سجله في 18 أكتوبر (تشرين الأول) 2014، وحقق رقماً قياسياً على مستوى اللاعبين الميدانيين، إذ فصل بين هدفيه 275 مباراة بالدوري.

ليفركوزن يفرط في الانتصار أمام هولشتاين - موقع 24سجل باير ليفركوزن هدفين في أول 8 دقائق، لكنه فرط في تقدمه ليتعادل 2-2 مع ضيفه هولشتاين كيل، في الدوري الألماني، اليوم السبت.

وافتقد دورتموند الحدة التي ظهر بها أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، واستقبل الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول، وسجله يورب فيرتيسن من كرة زاحفة من حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62، سجل يوليان ريشون هدفاً لدورتموند، لكن الفريق لم يتمكن من إدراك التعادل رغم ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة.

وتراجع دورتموند إلى المركز السابع، بعد أن تجمد رصيده عند 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تحرم مانشستر يونايتد من ماجواير لأسابيع!
  • الكشف عن اللاعب الذي سيرتدي قميص جريزمان في منتخب فرنسا
  • تصفيات المونديال.. الإصابات تحرم المنتخبات الآسيوية من نجومها
  • رغم إصابته.. هاري كين ينضم لمعسكر منتخب إنجلترا
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا بسبب الإصابة
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • شاهد.. حارس جيرونا يتصدى لثلاث ضربات جزاء
  • الإصابة تحرم الغنام من المشاركة أمام اليابان والبحرين
  • دورتموند يسقط في فخ الخسارة أمام أونيون برلين