تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، لضبط الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار، والرقابة على المخابز البلدية المدعمة، للحفاظ على حق المواطنين في الحصول على الدعم.

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين، والمقدم أحمد المغربي، رئيس مباحث التموين، بتنفيذ عدة حملات بنطاق محافظة الإسماعيلية، للتفتيش والرقابة على المحال التجارية والأسواق وموزعين أسطوانات البوتاجاز، والرقابة على المخابز البلدية المدعمة.

وقالت شيماء عمر، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملات أسفرت عن تحرير 5 محاضر بيع أسطوانات غاز أزيد من السعر الرسمي، 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، محضرين لعدم حمل شهادة صحية، ومحضر لعدم الإعلان عن أسعار مقررات تموينية.

وفيما يخص الرقابة على المخابز البلدية المدعمة، تم تحرير 11 محضر لعدم نظافة أدوات العجن، و5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و10 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 محاضر توقف عن الإنتاج، و7 محاضر عدم إعطاء بون صرف للمواطن، محضر عدم وجود سجل بالمخبز، و5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، ومحضر لعدم وجود ماكينة صرف خبز داخل المخبز.

ووجَّه أكرم بضرورة المتابعة المستمرة للمخابز، للتأكد من جودة رغيف الخبز وحصول مواطني الإسماعيلية على نصيبهم من الدعم الذي تقدمه الدولة، بجانب مراقبة ومتابعة الأسواق والمحال التجارية لتقديم منتج آمن للمستهلك وبجودة متميزة وبسعر عادل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسطوانات البوتاجاز الإسماعيلي الإسماعيلية التموين والتجارة الداخلية الرقابة على المحال التجارية

إقرأ أيضاً:

"تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة

تمكنت حملات تموينية شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الدقهلية عن ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة في مجالي المخابز والأسواق.

وقال المحاسب علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية -في تصريح اليوم /الإثنين/- إن الحملات تأتي لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري وللوصول إلى رضا المواطن عن الخدمات المقدمة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف أنه في مجال المخابز.. حررت الحملات 256 محضرًا في الرقابة على المخابز تنوعت ما بين تجميع وتصرف في دقيق وعدم إعطاء بون صرف وعدم وجود سجل تفتيش وعدم مطابقة للمواصفات، كما حررت 113 محضرًا في الرقابة على الأسواق.

كما تمكنت الرقابة التموينية من ضبط 1000 لتر سولار و25 أسطوانة غاز، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تموين الفيوم: تحرير 2655 محضرا تموينيا متنوعا بمختلف مراكز المحافظة خلال شهر سبتمبر الماضي
  • الفيوم تكثف حملاتها التموينية.. تحرير 2655 محضرًا تموينيًا
  • تحرير 2655 محضر تموين بمراكز الفيوم خلال شهر سبتمبر الماضي
  • تحرير 2655 محضرا تموينيا متنوعا بمختلف مراكز الفيوم خلال سبتمبر
  • حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمخابز.. ضبط 228 مخالفة تموينية بالمنيا
  • "تموين الدقهلية": ضبط 369 مخالفة تموينية متنوعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • 3 حالات.. قواعد تنظيم محاضر سرقة الكهرباء قبل إبلاغ التموين والزراعة
  • تحرير 10 محاضر تموينية لمخابز بقلين في كفر الشيخ