أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي، انضمام شركة "يو بي إس UPS" المتخصصة في مجال اللوجستيات، إلى قائمة شركات الشحن العالمية، العاملة من مطار الشارقة، عبر تسيير 4 رحلات شحن أسبوعياً إلى مختلف دول العالم.

جاء الإعلان خلال حفل الاستقبال الذي نظمته الهيئة اليوم الثلاثاء، وحضره علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، ودانييل كاريرا، رئيس شركة UPS في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، إلى جانب مجموعة من المديرين والممثلين عن الهيئة والشركة.


وقال علي سالم المدفع: “نُواصل التزامنا بتعزيز المكانة الاستراتيجية الرائدة لإمارة الشارقة، كمركز اقتصادي عربي وإقليمي وعالمي، جاذب للأعمال والأنشطة التجارية المختلفة من مختلف دول العالم، وتفعيل دورها الحيوي باعتبارها حلقة وصل فاعلة على الخارطة الدولية للسفر والطيران والشحن والنقل الجوي، لتلبية متطلبات الحركة الاقتصادية والتنموية الشاملة والمستدامة في الإمارة، في مختلف المجالات، حيث نعتز بشراكاتنا الواسعة مع شركات الشحن الدولية والتي تسهم بتوسيع الخيارات والوجهات المتاحة للمتعاملين من الشركات والأفراد".
من جانبه، قال دانييل كاريرا إن دولة الإمارات تعتبر جزءاً لا يتجزأ من مسيرتنا، منذ ما يقرب من ثلاثة عقود، حيث عملنا على تمكين العملاء من مختلف الفئات للوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة.
وأضاف أن إدخال طائرة بوينغ 747-8 الأكبر في أسطول الشركة، يهدف لتعزيز القدرات اللوجستية وفتح آفاق أوسع للعملاء للاستفادة من التجارة عبر الحدود، لافتاً إلى أن هذا الربط المباشر، يسهم في تبسيط تحديات سلسلة التوريد، ويدعم بشكل فاعل فرص النمو، والتوسع للشركات في المنطقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مطار الشارقة الدولي الشارقة الإمارات الإمارات الشارقة مطار الشارقة مطار الشارقة

إقرأ أيضاً:

تنبيه.. غدًا تجربة طوارئ تدريبية في مطار القاهرة الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنوه شركة ميناء القاهرة الجوي عناية الركاب والعاملين والمترددين على مطار القاهرة الدولي  بأنه سيتم صباح الغد الثلاثاء 8 أكتوبر تنفيذ تجربة طوارئ متسعة النطاق بأرض مهبط مطار القاهرة الدولي، وذلك من أجل رفع الكفاءة التدريبية لكافة الجهات ذات الصلة بخطة إدارة الأزمات والطوارئ بمشاركة رجال الشرطة والاسعاف والدفاع المدني.


وسيلاحظ وجود حركة للجهات المشاركة في سيناريو تجربة الطوارئ داخل أرض المهبط وساحة المطار.. علمًا بأنه تم أخذ جميع الاستعدادات اللازمة لمنع تأثر الحركة الجوية وعمليات المطار وحركة المرور المعتادة داخل وخارج مطار القاهرة بإجراء سيناريو التجربة.

ويأتي تنفيذ هذه التجربة استجابة من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية لتنفيذ تعليمات سلطة الطيران المدني المصري والمنظمة الدولية للطيران المدنى ICAO بتنفيذ تجارب الطوارئ بصفة دورية، للوقوف على جاهزية المطارات المصرية والارتقاء بالمستوى التدريبي في كافة التخصصات لمواجهة اي أحداث طارئة.

مقالات مشابهة

  • مطار الشارقة يُعزز عملياته في قطاع الشحن بانضمام UPS العالمية
  • ” حرة الحمرية ” تستقطب شركة “راكورتوبي إس. بي” الإيطالية بإجمالي استثمار 25 مليون درهم
  • هيئة الشارقة للمتاحف: برنامج حافل بالفعاليات والورش تحت شعار “الفضاء وتغير المناخ”
  • خلال 48 ساعة.. مطار الغردقة الدولي يشهد رواجا سياحيا مع تزايد الرحلات
  • ضبط أجنبية حاولت تهريب دولارات عبر مطار القاهرة الدولي.. صور
  • هيئة «استشاري الشارقة» تبحث استعدادات الدورة الجديدة
  • أحمد بن سعيد يشيد بجهود موظفي مطار دبي الدولي
  • مطار القاهرة الدولي ينفذ تجربة طوارئ تدريبية غدا
  • تنبيه.. غدًا تجربة طوارئ تدريبية في مطار القاهرة الدولي