كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء عن حصول وارن زائير إيمري، نجم فريق باريس سان جيرمان، على شهادة البكالوريا، التي تعادل الثانوية العامة في مصر.

ايمري: استون فيلا يرغب في بناء تاريخ جديد في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان تشكيل موقعة باريس سان جيرمان ونيس بالدوري الفرنسي.

. موقف عبدالمنعم

أعلن إيمري لاعب الوسط الشاب، البالغ من العمر 18 عامًا، عن حصوله على الشهادة بعد هزيمة فريقه أمام أرسنال (2-0) في دوري أبطال أوروبا. وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فقد أجل إيمري امتحاناته إلى سبتمبر بعد استدعائه للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، لكنه لم يشارك في أي من المنافسات.

علم إيمري بنجاحه في امتحانات البكالوريا أثناء وجوده في منزله، قبل أن يتوجه إلى مركز كليرفونتين الوطني لكرة القدم، حيث تم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب فرنسا في مباريات دوري الأمم ضد الكيان الصهيوني وبلجيكا يومي 10 و14 أكتوبر الجاري.

وفي وقت سابق، أكد إيمري عند استدعائه لبطولة أمم أوروبا 2024 أنه يركز على كرة القدم، قائلًا: "أريد التركيز على كرة القدم في الأسابيع المقبلة. بعد الصيف، سأتمكن من مراجعة مقرراتي الدراسية والالتحاق بشهادة البكالوريا".

على صعيد آخر، جدد نادي باريس سان جيرمان عقد زائير إيمري رسميًا، ليواصل مشواره مع العملاق الباريسي حتى صيف 2029، مما يعكس ثقة النادي في موهبته الشابة ومستقبله المشرق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمري باريس باريس سان جيرمان البكالوريا صحفية باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

انتهت المواجهة التي جمعت بين نيس وباريس سان جيرمان علي ارضية استاد أليانز ريفيرا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الممتاز.

ملخص مواجهة نيس وباريس سان جيرمان

شهد اللقاء سيطرة شبه كاملة من جانب باريس سان جيرمان، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص والانفرادات السهله أمام مرمي بولكا حارس مرمي نيس الذي ذاد عن مرماه ببسالة.

واعتمد فريق نيس علي اللعب الدفاعي والاعتماد علي الهجمات المرتدة، ونجح بالفعل في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول في تسجيل هدف عن طريقه لاعبه التونسي علي العابدي.

وعادل البرتغالي نونو مينديش النتيجة لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 52، وبعد الهدف حاول الفريق الباريسي إدراك هدف الفوز الحاسم، ولكن دون جدوي ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي.

عبدالمنعم احتياطي.. نيس يتفوق على باريس سان جيرمان بهدف في الشوط الأول أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وتواجد المدافع المصري محمد عبدالمنعم علي دكة بدلاء نيس في مواجهة اليوم، ولم يشارك خلال اللقاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلي النقطة 17 في المركز الثاني، بينما يأتي نيس في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

مقالات مشابهة

  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • باريس سان جيرمان يفشل في الوصول للصدارة
  • في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان
  • عبدالمنعم احتياطي.. نيس يتفوق على باريس سان جيرمان بهدف في الشوط الأول
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس لمواجهة باريس سان جيرمان
  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم