الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية صنعاء الجديدة في محافظة صنعاء، وقفة بالذكرى الأولى لانطلاق معركة طوفان الأقصى.

رفعت المشاركات في الوقفة أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصور الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله، مؤكدات أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت واقع الضعف والهوان لكيان العدو الصهيوني وغطرسته خلال العقود الماضية.

ودعت المشاركات جميع الأحرار والحرائر في يمن الإيمان والحكمة للمشاركة في صناعة النصر، بالإنفاق السخي لدعم القوات المسلحة ضمن قافلة “عهد الأحرار” لتستمر في واجبها نصرةً وإسنادًا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن عملية “طوفان الأقصى” رسمت نهجا بطوليا أسقط نظرية التفوق العسكري والجيش الذي لا يقهر وكشفت ضعفه وهوانه، وأفشلت مؤامرات الخيانة والتطبيع.

وندد بالموقف المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية التي لم تحرك ساكنا، أو تتخذ موقفا لنصرة الشعب الفلسطيني على مدى عام، وتنصلها عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية والقومية.

وثمن البيان صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، منوها بثبات موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى تحقيق النصر.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الأقصى طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

صنعاء .. وقفة تضامنية في سنحان – بلاد الروس مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون../
نظمت كلية المجتمع سنحان – بلاد الروس في محافظة صنعاء، اليوم، وقفة تنديداً بجريمة اغتيال الشهيد حسن نصر الله، وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومرور عام على انطلاق عملية طوفان الأقصى.

وخلال الوقفة التي رفعت فيها صور الشهيدين حسن نصر الله واسماعيل هنية وأعلام اليمن وفلسطين ولبنان، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني على مرأى ومسمع من العالم.

وأكد بيان صدر عن الوقفة التي حضرها عميد الكلية الدكتورة نجاة الطلبي ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور محمد عبد القادر، أن جرائم العدو الصهيوني ما كان لها أن تكون دون ضوء أخضر أمريكي وغربي وتخاذل وتواطؤ عربي فاضح.

وحيا البيان صمود وثبات الشعبين الفلسطيني واللبناني أمام العدو الصهيوني المجرم، مباركاً العمليات العسكرية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني في سياق الرد على جرائم الإبادة الجماعية.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف بشجاعة وقوة إلى جانب أبناء فلسطين ولبنان، لافتا إلى أهمية سلاح المقاطعة لكل منتجات الدول الداعمة للكيان وفي المقدمة أمريكا وبريطانيا وغيرها من الدول الداعمة والمطبعة مع العدو الصهيوني.

وطالب البيان العالم الحر بالضغط على الكيان الصهيوني والمطالبة بوقف العدوان المستمر على الشعبين الفلسطيني واللبناني الذي خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى.

حضر الوقفة أكاديميو ومعلمو وموظفو وطلاب وطالبات الكلية .

مقالات مشابهة

  • المحويت.. وقفة نسائية في شبام كوكبان بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم وقفة لإحياء ذكرى “طوفان الأقصى”
  • وقفة نسائية في مديرية بني حشيش بصنعاء بالذكرى الأولى لـ “طوفان الأقصى”
  • الهيئة النسائية في مديرية جحانة بصنعاء تقيم وقفة بالذكرى الأولى لـ” طوفان الأقصى”
  • وقفة نسائية في مديرية همدان بصنعاء بالذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • الجوف.. وقفة للهيئة النسائية في الزاهر والمطمة بالذكرى الأولى لـطوفان الأقصى
  • الهيئة النسائية في مديرية سنحان بصنعاء تنظم وقفة إحياءً للذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”
  • وقفتان للهيئة النسائية في الحديدة بالذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الاقصى
  • صنعاء .. وقفة تضامنية في سنحان – بلاد الروس مع الشعبين الفلسطيني واللبناني