بحث إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، مع اللجنة المنظمة الاستعدادات الأولية لزيارة وزير الشباب والرياضة، وانطلاق فعاليات مهرجان الهجن الدولي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، في بيان لها، أنه تناول الاجتماع مناقشة البرنامج الزمنى المحدد، ومناقشة كافة الاستعدادات والأفكار المقترحة، كما تناول الاجتماع أهمية توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح لهذا الزيارة والتجهيزات اللوجستية والتنظيمية المتعلقة بالحدث.

وأكد "حسن عبد الوهاب"، أن زيارة وزير الشباب والرياضة، تأتي ضمن خطته التي تستهدف الجولات الميدانية لمحافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، من أجل الوقوف على آخر مستجدات تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية والعمل على استغلالها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من أجل النهوض بالنشء والشباب، بالإضافة إلى العمل على توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

وأوضح، أن الوزارة لا تدخر أي جهد تستطيع أن تقدمه من أجل رفع كفاءة البنية التحتية، بالإضافة إلى دعم الشباب في المجالات المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة شمال سيناء اخبار شمال سيناء سباق الهجن شباب شمال سيناء الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: لدينا رؤية واضحة للمستقبل لإعداد البنية التحتية للقطاع الصحي

قال الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، إن إنشاء مستشفى حلوان الجديد أمر مهم للغاية بعدما وصلت الأولى إلى حالة غير مرضية، مشيرا إلى أهمية تطوير مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.

وأضاف في كلمته أمام مجلس النواب عبر قناة إكسترا نيوز: «انتهينا من إنشاء المستشفى الجديد بالعاصمة الإدارية، وهي تحت العمل الآن»، مشيرا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من مشروعات تطوير مستشفيات بولاق الدكرور وأشمون وأم المصريين والشهداء وأورام منوف ويوسف الصديق والفيوم العام والحامول وغيرهم خلال عام 2025/2026.

وتابع، أن هناك رؤية واضحة للمستقبل فيما يخص إعداد البنية التحتية للقطاع الصحي، والتحدي الحقيقي يكمن في كيفية تطوير مستشفى بالفعل تعمل، فمثلا مستشفى أم المصريين تخدم نحو 2 أو 3 ملايين دولار، والوزارة مطالبة برفع كفاءتها لأنها تهالكت عبر الزمن.

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء تبدأ استعداداتها الأولية لانطلاق فعاليات مهرجان الهجن الدولي
  • موعد بدء سباق الهجن في شمال سيناء.. يحضره عدد من الوزراء والمحافظين
  • وزير الخارجية الإيراني محذرًا إسرائيل:الهجوم على البنية التحتية الإيرانية سيقابل برد انتقامي
  • وزير الصحة: لدينا رؤية واضحة للمستقبل لإعداد البنية التحتية للقطاع الصحي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتسريع وتيرة تطوير الإنشاءات
  • تنفيذ فعاليات برنامج معسكرات اليوم الواحد بمراكز شباب شمال سيناء
  • الشباب والرياضة تطلق فعاليات مبادرة "إيدك في أيدي نحافظ على بلدنا"
  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مبادرة "أحسن صاحب"
  • «بحوث الصحراء»: الدولة أنفقت 530 مليار جنيه لتطوير البنية التحتية بجنوب سيناء