قال المهندس تامر الحبال، القيادي بحزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس السيسي تعكس رؤية مصر بشأن ما يحدث من أزمات في منطقة الشرق الأوسط، وتأكيد على موقف مصر الثابت بشأن القضية الفلسطينية وضرورة إنهاء الحرب وإقامة الدولة ونشر السلام.

وأضاف في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أن كلمة الرئيس معبرة وواضحة بخصوص ما يحدث في منطقة الشرق الأوسط من صراعات وحروب، ومشددا على ضرورة إنهاء الصراع في المنطقة وخطورة التصعيدات، لافتا إلى أن السلام هو السبيل نحو استقرار الشعوب، ودائما رسالة مصر هي السلام.

 

وأشار  الحبال إلى أن كلمة الرئيس حملت رسالة طمأنينة للشعب أن قواته المسلحة قادرة على حماية الوطن، وأن مصر قوية بجيشها وشعبة وقادرة على مواجهة التحديات والصعاب، وأنها لاتتهاون في حماية أمنها القومي.

رسائل للصديق والعدو.. السيسي يشدد على 4 نقاط خلال تجمع الفرقة السادسة أبرز التصريحات| السيسي: القوات المسلحة قوة رشيدة.. ويقدم حلولا عاجلة للقضية الفلسطينية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بحضور الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الضيوف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجيش الثاني الميداني کلمة الرئیس

إقرأ أيضاً:

السيسي: رؤية القيادة السياسية في حرب 73 عبقرية ومهمة القوات المسلحة حماية حدودها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن رؤية القيادة السياسية في حرب 1973 كانت عبقيرة وسابقة للعصر، مؤكدا أن مهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضي الدولة وحماية حدودها.

وهنأ الرئيس السيسي الشعب المصرى والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.
وقال الرئيس السيسي إن إرادة القتال لتحرير الأرض كانت في ذهن وقلب كل مصري وليس القوات المسلحة فقط.

وشهد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني وذلك في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: كلمة السيسي تعكس رؤية مصر بشأن قضايا المنطقة
  • حماة الوطن: كلمة الرئيس السيسي بالجيش الثاني تعكس قوة وصلابة مصر في مواجهة التحديات
  • اللواء وائل ربيع: كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت رسائل للداخل والخارج
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: كلمة الرئيس السيسي اليوم رسالة طمأنة للشعب المصري
  • قيادي بالوفد: كلمة السيسي تجسد رؤية مصر الراسخة لدعم القضية الفلسطينية
  • رئيس حزب الاتحاد: السيسي عبر عن رؤية مصر من التصعيد في المنطقة بعبارات واضحة
  • السيسي: رؤية القيادة السياسية في حرب 73 عبقرية ومهمة القوات المسلحة حماية حدودها
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي يوجه التحية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر