ماجد محمد

استدعى روبرتو مانشيتي المدير الفني للمنتخب الوطني، اللاعب ثامر الخيبري، للالتحاق بمعسكر الأخضر المقام في مدينة جدة.

وجاء هذا القرار، بعد التنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول والمنتخب السعودي تحت 20 عاما.

وسيواجه المنتخب الوطني، نظيريه الياباني والبحريني، يومي 10 و15 من أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.

ويحتل المنتخب الوصافة في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل، خلف المتصدر المنتخب الياباني برصيد 6 نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر مانشيني

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم

قرر جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، استدعاء روبن جوسينس، لاعب فيورنتينا الإيطالي، لصفوف "الماكينات"، اليوم الثلاثاء.

ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم

ويأتي استدعاء جوسينس في أعقاب إصابة الظهير الأيسر ديفيد راوم، الذي بات سادس اللاعبين الذين يفتقدهم المنتخب الألماني، الذي يستعد لمواجهة منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا خلال رزنامة المباريات الدولية المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

بسبب قندوسي.. الأهلي يسحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق شوبير: دونجا يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة موريتانيا.. وحسام حسن يستدعي نجم بيراميدز

وتم استبعاد راوم (26 عاما)، مدافع فريق لايبزج الألماني، بسبب مشكلة في كاحل القدم، مما يمنح الفرصة لجوسينس، الذي سبق له اللعب في صفوف أتالانتا وإنتر ميلان ويونيون برلين، للتواجد في الجانب الأيسر إلى جانب ماكسيميليان ميتلشتات، لاعب شتوتجارت.

وخاض جوسينس (30 عاما) 20 مباراة دولية لكنه لم يكن ضمن قائمة منتخب ألمانيا ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها الملاعب الألمانية الصيف الماضي.

وأصبح راوم أحدث المنضمين لقائمة غيابات المنتخب الألماني بداعي الإصابة، التي تضم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن والمدافع روبن كوخ وصانع الألعاب جمال موسيالا والمهاجمين نيكلاس فولكروج وكاي هافيرتز.

في المقابل، عزز سيرج نابري، صفوف المنتخب الألماني، عقب عودته للفريق، ليمنح ناجلسمان المزيد من الخيارات في خط الهجوم قبل مباراة الفريق ضد مضيفه منتخب البوسنة يوم الجمعة المقبلة، وأمام ضيفه منتخب هولندا، يوم الإثنين المقبل.

ويتطلع منتخب ألمانيا للبقاء في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول من المسابقة القارية، حيث يتواجد على القمة حاليا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب هولندا، المتساوي معه في نفس الرصيد.
 

مقالات مشابهة

  • جماهير فرنسا تتهم مبابي بالهروب من المنتخب
  • ناجلسمان يستدعي بديل ديفيد راوم
  • مدرب منتخب صربيا يستدعي ميتروفيتش
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الساموراي الياباني
  • أسامة الصحراوي يلتحق بمعسكر المنتخب الوطني
  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم
  • مانشيني يستبعد سلطان الغنام من معسكر الأخضر
  • لاعبو الأخضر ينتظمون بمعسكر جدة.. صور
  • كاساس يستدعي لاعب النجف إلى قائمة المنتخب العراقي لتصفيات المونديال