أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن توقيع عقد تمويل جديد بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية (ABA)، مما يشكل دفعة قوية نحو توسيع نطاق خدمات التمويل متناهي الصغر التي تقدمها الجمعية للأفراد والمشروعات الصغيرة في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك تماشياً مع رؤية البنك الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي وتسريع وتيرة التنمية في مصر، بما يتوافق مع أهداف البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية.

 

قام بتوقيع العقد كلا من عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، محمد هنو، رئيس مجلس إدارة جمعية رجال أعمال إسكندرية وشريف شومان، المدير التنفيذي لجمعية رجال أعمال إسكندرية وشهد التوقيع حضور مجموعة من فريق قيادة الطرفين ضمت تامر راغب، رئيس قطاع ائتمان الشركات والمؤسسات المالية ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، وأمير حجازي، رئيس قطاع ائتمان الشركات المصرفية التجارية ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر وأشرف البنان المدير الإقليمي للشركات والمؤسسات لمنطقة الإسكندرية والدلتا في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر وأحمد مرشدي، مدير مركز الأعمال لغرب الإسكندرية.

 

قال تامر راغب رئيس قطاع ائتمان الشركات والمؤسسات المالية ببنك الإمارات دبي الوطني-مصر  "نؤمن بأن التمويل متناهي الصغر هو أحد أهم أدوات التمكين الاقتصادي التي نلتزم بها، ونفخر بدورنا الحيوي في توفير الدعم المالي اللازم لرواد الأعمال والمشروعات الصغيرة، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا نحو تحقيق التنمية المستدامة". وأضاف "من خلال شراكتنا مع جمعية رجال أعمال إسكندرية نسعى لتحقيق قيمة مضافة للمجتمع من خلال الوصول إلى الفئات الأكثر استحقاقاً ولعب دور فعال في تحسين مستوى معيشتهم وخلق فرص عمل جديدة لهم".

 

وأضاف دكتور شريف شومان، المدير التنفيذي لجمعية رجال أعمال إسكندرية: "تتمحور أنشطة الجمعية حول خدمة الأفراد ذوي الدخل المحدود في المناطق الريفية، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 680 ألف عميل حالياً. كما تعمل من خلال شبكة واسعة تضم 123 فرعًا على تغطية المزيد من المجتمعات الريفية والحضرية في مختلف المحافظات. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن الجمعية من توسيع نطاق عملها وتعزيز قدرتها على دعم التنمية المستدامة في السوق المصري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمعیة رجال أعمال إسکندریة الإمارات دبی الوطنی من خلال

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل تجديد عقد الشناوي وحقيقة طلب الـ50 مليون جنيه في الموسم

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي تأجيل ملف التفاوض مع محمد الشناوي حارس الفريق لما بعد بطولة السوبر المصري المقرر لها خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري بالأمارات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "حصل محمد رمضان على الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي بحسم ملف تجديد عقد الشناوي".

آخر تطورات إصابة الونش وعبدالشافي فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري


وتابع، تقرر تأجيل حسم هذا الملف لما بعد السوبر المصري وأن الأنباء التي ترددت بشأن طلب الحارس الحصول على 50 مليون جنيه في الموسم غير صحيحة.


وأوضح، أن مسئولو القلعة الحمراء لم يتحدثوا مع الحارس بشأن ملف التجديد حتى الأن بشكل رسمي".
 

مقالات مشابهة

  • جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وسفارة زامبيا تطلقان حدث لتعزيز التعاون السياحي
  • الأهلي يؤجل تجديد عقد الشناوي وحقيقة طلب الـ50 مليون جنيه في الموسم
  • تكريم الدكتور شوقي علام خلال أعمال ندوة "الفتوى وبناء الإنسان" بدار الإفتاء
  • بتكلفة إجمالية 80 مليون جنيه.. «البيئة» و«التنمية المحلية» تسلمان المحطة الوسيطة بالقاهرة
  • التنمية المحلية: 268 مليون جنيه استثمارات لتطوير المنظومة المتكاملة للمخلفات بالعاصمة
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق
  • إضافة إلى المساعدات بقيمة 100 مليون دولار.. رئيس الإمارات يوجه بتسيير 6 رحلات مساعدات إلى لبنان
  • وزير الري يؤكد أهمية المشروعات المنفذة بشبه جزيرة سيناء في تحقيق التنمية الشاملة