يستعد نادي ريال مدريد لتعزيز صفوفه بالتعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، وذلك في الأشهر المقبلة.

أرنولد رجل مباراة ليفربول وكريستال بالاس ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي سلوت معلقا على غضب ارنولد بعد التغيير : نحن بحاجة له الكاميروني ارنولد ايبا رجل مباراة الأهلي ومودرن سبورت


وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد يخطط لإبرام صفقة أرنولد في يناير المقبل، و تأتي هذه الخطوة بعد تأكد غياب داني كارفاخال لنهاية الموسم بسبب الإصابة.



و وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، كان النادي قد وضع خططًا للتعاقد مع ظهير أيمن جديد منذ بداية الموسم، ولكن إصابة كارفاخال أعطت أهمية إضافية لهذا الملف.
 

تفاصيل الصفقة

ينتهي عقد ألكسندر أرنولد مع ليفربول هذا الموسم، ويعتبر أحد الأسماء البارزة التي يسعى ريال مدريد لضمه، رغم عدم بدء المفاوضات بعد. يخطط النادي للانتظار حتى يناير لبدء المحادثات بشأن التعاقد معه مجانًا في الصيف المقبل.


ستعتمد استراتيجية ريال مدريد على تقييم أداء الفريق خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ليقرر ما إذا كان يجب تسريع الصفقة في يناير أو الانتظار حتى الصيف.


رغبة اللاعب

تشير التقارير إلى أن أرنولد يظهر رغبة قوية في الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بفضل العلاقة الجيدة التي تربطه بجود بيلينجهام، نجم الفريق الملكي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال ريال مدريد ليفربول أرنولد مدريد الإصابة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن عن تمديد عقد نجمه كارفاخال المصاب

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد عن تمديد عقد لاعبه دني كارفاخال حتى عام 2026.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي عبر موقع الرسمي : "تم الاتفاق كما هو مخطط على تجديد عقد داني كارفاخال حتى 30 يونيو 2026".

وكان المدافع الدولي قد تعرض لإصابة خطيرة في مباراة فياريال أمس السبت، سيجري على أثرها عملية جراحية قد تغيبه على الأرجح لنهاية الموسم.

وأضاف ريال مدريد: "يعبر ريال مدريد عن مودته وامتنانه للاعب ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بلعبه كرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

Comunicado Oficial: renovación de Dani Carvajal.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 6, 2024
ووصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010.

ويعد كارفخال ، منذ عام 2013، لاعباً في الفريق الأول للريال، وقضى 12 موسم حتى الان يدافع فيها عن ألوان المرينجي.

وفاز كارفخال مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة منهاا 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني. كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية.

واختير كارفخال أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة في ويمبلي، في 1 يونيو.

ودوليا لعب كارفخال 50 مباراة مع منتخب إسبانيا، وفاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة.

ووهذا الموسم شارك داني كارفخال في 11 مباراة، مع فريق ريال مدريد حيث أنه سجيل هدفًا وحيدًا، ضد إسبانيول، وصنع هدفًا وحيدًا أيضًا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.




مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض غياب كارفخال
  • ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • أزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول السابق
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن عن تمديد عقد نجمه كارفاخال المصاب
  • ريال مدريد يجهز لمفاجأة في ميركاتو يناير
  • ريال مدريد يدعم كارفاخال رغم إصابته الطويلة
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين