تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية من القبض على مواطنين وهما: صالح محمد التويجري، وابراهيم صالح السواجي، لارتكابهما مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها.
وكان بحوزتهما بندقية هوائية، و(250) ذخيرة هوائية حية، و(10) كائنات فطرية مصيدة، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى الجهة المختصة.


أخبار متعلقة "الأمن البيئي" يقبض على مخالفين للصيد في أماكن محظورة بمحمية الإمام تركيالنيابة العامة: السجن 15 سنة لوافدين متورطين بـ 177 عملية احتيال ماليالقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لترويجهم الحشيش والإمفيتامينوشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة صيد طائر الدخل غرامة (5,000) ريال.
وأهابت بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس في أماكن محظورة مخالفين لنظام البيئة محمية الإمام تركي بن عبدالله مخالفة صيد القوات الخاصة للأمن البيئي الصید فی

إقرأ أيضاً:

ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية

المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة رعي (24) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، مؤكدةً أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن.

وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

أخبار قد تهمك ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في المنطقة الشرقية 30 سبتمبر 2024 - 5:16 مساءً ضبط مخالف لنظام البيئة لقطعه الأشجار في منطقة الرياض 25 سبتمبر 2024 - 10:58 مساءً

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالفين لنظام البيئة لارتكابهما مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • "الأمن البيئي" يقبض على مخالفين للصيد في أماكن محظورة بمحمية الإمام تركي
  • ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • القبض على 4 مخالفين لنظام البيئة
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط (4) مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك
  • ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في تبوك
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة في الشرقية وحائل والمدينة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط شخصًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل